No Script

بمناسبة العيد بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر

«برقان» يوزّع الألعاب على الأطفال


جانب من الحملة
جانب من الحملة
تصغير
تكبير

نظّم بنك برقان حملة لتوزيع الألعاب على الأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي (KRCS).

وذكر البنك في بيان أن هذه المبادرة تعتبر جزءاً من حملة «برقان» خلال الشهر الفضيل تحت شعار «عطاؤنا دافعنا»، وضمن شراكته الإستراتيجية الراسخة والمستمرّة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وأضاف أنه وفي إطار هذه الحملة المميّزة، سيتم توزيع أكثر من 1000 لعبة على الأطفال في مختلف مناطق الكويت خلال عيد الفطر المبارك، حيث تتماشى هذه المبادرة مع التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية ومساهماته في رفع الروح المعنوية لكل أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت مدير أول - الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة: «من خلال هذه المبادرة بمناسبة عيد الفطر المبارك نحرص على رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وادخال الفرح في قلوبهم من خلال توزيع الألعاب والاحتفال معهم.

كما نعتز بشراكتنا مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي فهي جزء أساسي من أهداف البنك وإستراتيجيته التي تركّز بشكل أساسي على إحداث تأثير إيجابي في حياة أفراد المجتمع. وأود أن نعبر عن امتنانها لكل أفراد فريق جمعية الهلال الأحمر الكويتي المشاركين في جميع حملاتنا خلال شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر».

بدورها، قالت مديرة إدارة تنمية الموارد في جمعية الهلال الأحمر الكويتي، شيماء الشطي: «نفتخر بشراكتنا المستمرة مع (برقان)، لما لها من نتائج إيجابية ومؤثرة في المجتمع. وقد كان التركيز في هذه المبادرة المشتركة على الأطفال، وذلك في إطار رؤيتنا الإستراتيجية الهادفة إلى نشر الفرح في قلوبهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي