No Script

في إطار حرصها على تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت

«Ooredoo» أول شركة اتصالات تُطلق «Google Pay»


ناصر العبدالله
ناصر العبدالله
تصغير
تكبير

عبرت شركة «Ooredoo الكويت» عن فخرها بأن تكون أول شركة اتصالات في الكويت تعلن عن إطلاق خدمة «Google Pay» عن طريق تطبيق «Ooredoo» الخاص بها، لتواكب شعارها (طور عالمك)، ولتكون سباقة في تقديم هذه الخدمة التي طال انتظارها بشكل يوفر لعملائها سهولة إجراء العمليات المالية الفردية اليومية من دون أي تعقيدات، وذلك في إطار حرص الشركة على تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت.

وتعتبر «Google Pay» ميزة فريدة تقدمها «Google» على أجهزة «Android» الخاصة بها، ما يتيح للعملاء دفع فواتيرهم أو إعادة تعبئة خطوطهم أو شراء أي عرض من خلال تطبيق «Ooredoo» بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى مسح أو إضافة بطاقات السحب الآلي أو بطاقات ائتمانية جديدة.

وقال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت»، ناصر العبدلله: «مع ازدياد عدد مستخدمي أجهزة (Android)، تزداد الحاجة الى توفير الخدمات الخاصة مثل (Google Pay)، إذ ستتيح هذه الخدمة تسهيل تجربة المستخدم بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، أبدت (Ooredoo) اهتماماً مستمراً بالتطورات الرقمية التي أظهرتها التكنولوجيا المالية في جميع أنحاء الدولة والمنطقة، بما في ذلك الدعم الذي أبدته السلطات التنظيمية، مثل بنك الكويت المركزي، الذي قام بمراقبة وتقديم التقنيات والخدمات بعناية، ما أدى إلى زيادة الكفاءة في الحياة اليومية للأفراد».

وأضاف: «سنواصل تطوير الخدمات وتقديم أحدث التقنيات في سوق الاتصالات، وأهم من ذلك، نحرص في (Ooredoo) على إثراء حياة عملائنا الرقمية بأكبر شكل ممكن من خلال تمكينهم في تجربة خدمات الاتصالات بأسلوب حديث ومتطور».

وأوضح أن هذا العام شهد تطوراً مستمراً في «Ooredoo» بشكل ينعكس أيضاً على تطوير كل ما يخص عملاءها وإستراتيجيتها التي تجعل تجربة العملاء مختلفة ومميزة عن كل ما يقدمه السوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي