No Script

على سيارات فورثنج لاسترداد قيمة السيارة نقداً

«أوتوماك للسيارات» تستمر في تقديم عرض شهر رمضان.. «اشترها ورد فلوسها»

تصغير
تكبير

خلال الحملة المستمرة لغاية نهاية شهر رمضان المبارك، تقدم شركة أوتوماك للسيارات الفرصة لكل عميل يشتري سيارة فورثنج T5 EVO جديدة، فرصة واحدة لدخول السحب النهائي على استرداد قيمة السيارة نقداً والتي تصل إلى 7.950 د.ك، بالإضافة إلى ما سبق، سيستفيد العملاء أيضا من:

- كفالة لمدة 5 سنوات - عداد مفتوح

- باقة صيانة «زيت وفلتر» 5 سنوات أو 100 ألف كم

- خدمة مساعدة على الطريق 7/24 لمدة 5 سنوات

وفي نظرة على مواصفات وتقنيات السيارة الجديدة فقد تم تزويد فورثنج T5 EVO بمحرك ميتسوبيشي من 4 أسطوانات سعة 1.5 تيربو عالي الأداء بقوة 197 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 285. وتم تجهيزها بواحد من أفضل ناقلات الحركة في العالم وعلبة تروسMagna ذات السبع سرعات مزدوجة القابض. تم اخضاع المحرك لاختبارات عملية وعلى طرقات مختلفة وفي ظروف مناخية متنوعة من الجبال الى الطرق السريعة والصحراء وغيرها حتى بلغت المسافات الإختبارية أكثر من 8 ملايين كم. علماً بأن استهلاك الوقود لكل 100 كم يبلغ 6.6 لتر فقط.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية للسيارة فهي مجهزة بمقاعد مريحة من جلد النابا مع لمسات باللون الأحمر المطرزة بتصميم فرنسي. ومن التجهيزات الداخلية شاشة معلومات ونظام ترفيه مدمجين بقياس 20.5 انش وصندوق تخزين بتحكم مركزي، صندوق تدفئة وتبريد في مسند الذراع ومساحة تخزين سفلية. وتأتي بمنقي هواء ومكيف بتقنية CN95 ينقي الهواء الداخلي حتى يوفر للركاب تنفساً صحياً خلال القيادة. كما تأتي السيارة بمساحات ذكية لتوافر لكافة الركاب الراحة أثناء القيادة، وتتميز المقصورة بخاصية العزل الصوتي وتقليل الضوضاء بشكل كبير.

أما بالنسبة لمواصفات السلامة والأمان، تتطابق سيارة فورثنج مع معايير السلامة العالية لبرنامج EURO NCAP الأوروبي من فئة الخمس نجوم. حيث تم تزويدها بنظام الثبات الالكتروني من بوش الالمانية، بالاضافة الى نسبة الفولاذ العالي في هيكل السيارة التي يصل الى اكثر من 76 في المئة و 6 وسائد هوائية موزعة على المقصورة، ونظام فرملة متطور يساعد السيارة على التوقف مرة واحدة بانسيابية. كما تم تجهيزيها بكاميرا روؤية محيطية 360 وحساسات أمامية وخلفية لتسهيل قيادة السائق.

سيكون فريق مبيعات فورثنج على استعداد تام لترتيب تجربة قيادة السيارة و تقديم مزيد من المعلومات حول عرض رمضان، ولمزيد من السهولة بالإمكان طلب موعد تجربة القيادة عبر الاتصال أو الإنترنت. عنوان معرض فورثنج في الشويخ الصناعية 1- قطعة 2 - شارع 12، والأحمدي قطعة 12 شارع 202. ولمزيد من المعلومات يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.forthing.com.kw أو الاتصال على: 1845555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى contact@forthing.com.kw

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي