No Script

«المناقصات» رفض أمراً تغييرياً بـ 2.67 مليون

34.911 مليون دينار لدعم ورش العمل في «نفط الكويت»

عجلة المشاريع في نفط الكويت مستمرة
عجلة المشاريع في نفط الكويت مستمرة
تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق لشركة نفط الكويت على ترسية مناقصة خدمات دعم لورش العمل على شركة ايه بي جية للهندسة والمقاولات (أقل الأسعار) المطابق للشروط والأسعار بمبلغ 34.911 مليون دينار بعد الاستكمال وتصحيح الأخطاء الحسابية وطلب الجهاز من المناقصين تمديد التأمين الأولي لجميع الشركات المشاركة بالمناقصة.

ولفتت المصادر إلى أن الجهاز وافق لـ«نفط الكويت» على تمديد التأمين الأولي للشركات المشاركة بمناقصة خدمات وتنظيف والأشغال المتصلة بها في منطقتي جنوب وشرق الكويت لمدة 3 أشهر مع استعجال الجهة برفع توصية بالترسية والطلب من المناقصين تمديد التأمين الأولي.

وقالت مصادر إن الجهاز طالب المناقصين المشاركين بمناقصة استبدال الشعلة الدخانية الحالية ذات الضغط العالي «HP» وذات الضغط المنخفض «LP» مع الشعلات عديمة الدخان في مراكز التجميع شمال الكويت بتمديد التأمين الأولي، وكذلك تمديد التأمين الأولي للمشاركين بمناقصة تقديم خدمات الصيانة الشاملة والدعم التشغيلي لمرافق الإنتاج في مناطق غرب الكويت.

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز أجل البت في طلب «نفط الكويت» مصادرة التأمين الأولي لشركة المير للخدمات الفنية بالمناقصة تزويد خدمات صيانة للأسطول البحري للعمليات البحرية وذلك لرفض الشركة إعادة عمل موازنة تثمينية.

كما رفض الجهاز طلب «نفط الكويت» إصدار الأمر التغييري الأول بزيادة 2.67 مليون دينار ما يعادل نسبة 17.41 في المئة من قيمة عقد مناقصة مراقبة ومعاينة وتشغيل شبكات خطوط الوقود ومحطات التعزيز المبرم مع شركة الخدمات المتكاملة للمقاولات الميكانيكية والآلات الدقيقة ورفض تمديد العقد لمدة سنة من 30/4/2023 حتى 30/4/2024 على أن تكون الأشهر الستة الأولى متواصلة والأشهر المتبقية على أساس شهر بشهر مرجعاً الرفض لارتفاع قيمة الأمر التغييري وزيادة فترة التمديد.

ووافق الجهاز لـ«نفط الكويت» على استكمال النواقص من الشركات المشاركة في مناقصة استبدال نظام الهواء المضغوط الخاص بالآلات الدقيقة ولنظام هواء المنشأة في مراكز تجميع جنوب الكويت مع شركتي EGYPTIAN» MAINTENANCE COMPANY» وشركة فنيسكو العالمية للتجارة العامة والمقاولات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي