No Script

«stc» تساعد الأسر المُتعفّفة بالتعاون مع «تراحم» و«دورات»


جانب من حملة تسليم الأجهزة للأسر المُتعفّفة
جانب من حملة تسليم الأجهزة للأسر المُتعفّفة
تصغير
تكبير

نفّذت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، مبادرات تطوعية لدعم الأسر المحتاجة كجزء من شراكتها الإستراتيجية مع منصة «دورات» لخدمات التعليم والدورات الرقمية وفريق «تراحم» التطوعي.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن تنفيذ المبادرات جاء في إطار حملة رمضان 2023 التي أطلقتها بعنوان «الخير بين يديك» بهدف التأكيد على الأثر المهم للعمل التطوعي في المجتمع وتأثيره على النطاق الواسع.

وذكرت أن المبادرات هدفت إلى تقديم مساعدات للأسر المُتعفّفة من خلال إعادة تأهيل منازلهم وتوفير احتياجاتهم اللازمة مثل الأجهزة الإلكترونية الجديدة، وكذلك زيارة المستشفيات لإدخال البهجة على المرضى ومساعدتهم في التحضيرات والاستعدادات لاستقبال العيد المبارك.

وأضافت أن متطوعي الشركة إضافة إلى الموظفين الأعضاء في برنامج سفراء «stc» انضموا إلى البرنامج لإدخال الفرحة على البيوت المحتاجة خلال شهر رمضان.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «بصفتنا شركة ملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية، نفخر بتنفيذ هذين البرنامجين بالتعاون مع (دورات) وفريق (تراحم) التطوعي. من خلال هذه البرامج، تمكنا من إحداث تأثير إيجابي على حياة الأسر المحتاجة من خلال تزويدهم بالموارد والخدمات الأساسية. حيث تسلط حملتنا الرمضانية (الخير بين يديك) الضوء على التأثير المهم للعمل التطوعي على المجتمع ككل».

وأضافت الجاسم: «فخورون بالعمل مع شركائنا في المجتمع لإيجاد حلول مستدامة تعود بالنفع على المجتمع ككل، ومبادرة وياك - الموسم الثاني، التي تم إطلاقها لدعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، هي مثال على التزامنا بتعزيز المسؤولية الاجتماعية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي