No Script

«Ooredoo» احتفلت بالقرقيعان

تصغير
تكبير

احتفلت شركة Ooredoo الكويت بالقرقيعان بطريقة مميزة جداً هذا العام، حيث قامت بجولة حول الكويت بمركبة «Ooredoo» المخصصة لهذه المناسبة، وزيارة مناطق عدة منها منطقة كيفان، العديلية والشويخ.

ولفتت الشركة إلى أن حملة القرقيعان لاقت صدى كبيراً من جميع الفئات خصوصاً الأطفال، وعبروا عن لحظاتهم السعيدة في وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشرت صور وفيديوهات لحملة القرقيعان المميزة بسبب الأثر الجميل الذي تركته الحملة في نفوس الأطفال والمشاركين.

وبينت الشركة أن المبادرة تأتي انطلاقاً من مسؤولية «Ooredoo» نحو المجتمع واستكمالاً لجهود الشركة في تلبية الاحتياجات الترفيهية لأفراد المجتمع، وحرصاً على إدخال الفرحة على قلوب الأطفال خلال شهر رمضان بتوزيع القرقيعان عليهم.

وقال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت» ناصر العبدالله: «الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع الفئات، كما تلتزم بتسخير كل طاقاتها وجهودها، وتقديم كل الخدمات الترفيهية التي يحتاجها المجتمع بجميع شرائحه وفئاته».

وأضاف: «الاحتفال بالقرقيعان يعتبر أحد أبرز المناسبات الرمضانية التي تعكس العادات الكويتية الأصيلة، ومن هذا المنطلق تحرص (Ooredoo) على إحياء هذا التقليد الجميل ومشاركته مع أطفال الكويت».

وفي بداية احتفالات القرقيعان، قامت الشركة بالمشاركة في حفل «كيدزانيا» للقرقيعان، تخلله أنشطة متنوعة ومسابقات عدة وتوزيع الهدايا والقرقيعان على الأطفال والتقاط الصور التذكارية في جو من الحب والألفة على إيقاع الأغاني الشعبية المخصصة للقرقيعان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي