No Script

«المتحد» يشارك الأطفال نزلاء «أمراض الصدر» فرحة القرقيعان


فريق المسؤولية المجتمعية في البنك مع عدد من موظفي المستشفى
فريق المسؤولية المجتمعية في البنك مع عدد من موظفي المستشفى
تصغير
تكبير

احتفل البنك الأهلي المتحد بالقرقيعان مع الأطفال من نزلاء مستشفى أمراض الصدر لإدخال الفرحة على قلوبهم ابتهاجاً بهذه المناسبة الرمضانية التي تعتبر أحد التقاليد والعادات الكويتية التراثية القديمة التي يعتز بها المجتمع الكويتي.

وأشار البنك في بيان إلى أن فريق المسؤولية المجتمعية من «المتحد» حرص على مشاركة نزلاء مستشفى أمراض الصدر خصوصاً الأطفال منهم فرحة القرقيعان، ما يعكس حرصه على التفاعل مع كل شرائح المجتمع ومشاركة المرضى ونزلاء المستشفيات فرحة المناسبات السعيدة.

وبهذه المناسبة، بيّنت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي بـ«المتحد» فاتن التميمي أن فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك تطوع لزيارة مستشفى أمراض الصدر للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال، بما يتوافق مع جهوده الرامية إلى مدّ يد العون والمساعدة وتقديم كل سبل الرعاية للمرضى، خصوصاً من الأطفال الذين يحتاجون لدعم معنوي ورسم البسمة على وجوههم في هذه الأيام المباركة.

وأعربت التميمي عن أملها أن تكون هذه الزيارة نجحت في بث شيء من البهجة والسعادة والأمل للمرضى، مؤكدة أن «المتحد» يواصل مبادراته في إطار برنامجه المتميز للمسؤولية المجتمعية بمناسبة شهر رمضان الفضيل الذي تتجسد فيه المعاني الإنسانية والخيرية وتتأصل فيه روح التكافل الاجتماعي بين جميع أفراد المجتمع.

وأضافت «هذه الزيارات التي نحرص على القيام بها إلى المستشفيات تأتي انطلاقاً من دورنا المجتمعي كجزء لا يتجزّأ من النسيج الاجتماعي الكويتي، وبما يعكس التواد والتراحم والترابط الإنساني بين مختلف أطياف المجتمع، كما تعكس عادات وتقاليد المجتمع الكويتي، وترسخ إستراتيجية البنك في مجالات الاستدامة».

ومن جانبها، تقدمت إدارة مستشفى أمراض الصدر بالشكر للبنك على مشاركة نزلاء المستشفى فرحة القرقيعان وإدخال السعادة على قلوبهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي