No Script

من خلال تطبيقي ADCB – Nomo و Al Hilal – Nomo

بنك Nomo يُوفر سلسلة خدماته المصرفية الرقمية لعملاء أبوظبي التجاري ومصرف الهلال الرقمي

تصغير
تكبير

- الماجد: بدأنا أولى خطوات التوسع الجغرافي خليجياً والمستقبل يحمل المزيد
- عريقات: الشراكة تتيح لمواطني الإمارات والمقيمين فيها الاستفادة من الخدمات المصرفية في المملكة المتحدة وحول العالم

أعلن Nomo Bank البنك الرقمي لبنك لندن و الشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع بنك أبوظبي التجاري ومصرف الهلال الرقمي المتوافق مع الشريعة الإسلامية والتابع لمجموعة بنك أبوظبي التجاري لمنح عملائهم المقيمين في دولة الامارات المتحدة فرص الاستفادة من خدمات وحلول بنك Nomo المبتكرة.

سوف تتيح هذه الشراكة الرقمية توفير تجربة مصرفية فريدة لعملاء دولة الامارات يمكنهم من خلالها الاستفادة بسلسلة خدمات ومنتجات Nomo الرقمية بكل سهولة وأمان وذلك من خلال تطبيقي ADCB – Nomo و Al Hilal – Nomo

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة بنك لندن والشرق الأوسط والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد «يسرنا التعاون مع بنك ابو ظبي التجاري ومصرف الهلال الرقمي كأحد المؤسسات المصرفية الرائدة في الابتكار والتميز في خطوة تأتي لتعزز وصول حلول Nomo المصرفية المبتكرة إلى الأسواق العالمية».

وأضاف الماجد أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية Nomo التوسعية التى تستهدف زيادة عدد عملائه في منطقة الخليج لتزويدهم بأفضل الحلول الرقمية المدعومة بأحدث الابتكارات الرقمية مع التركيز على استهداف الشرائح المهتمة بالحصول على خدمات ومنتجات معينة كالتمويل العقاري وغيرها موضحاً ان من خلال تطبيقي ADCB-Nomoو Al Hilal Nomo سوف يتمكن العملاء المقيمون في دولة الامارات المتحدة من الاستفادة من سلسلة الخدمات المصرفية الرقمية التي يوفرها Nomo والمتوافقة جميعها مع أحكام الشريعة الإسلامية وكأنهم في المملكة المتحدة.

وأشار إلى ان الفترة الأخيرة شهدت إطلاق منتجات وخدمات جديدة من Nomo مثل فتح حساب العملات المتعددة في ثوان من خلال تطبيق Nomo والاستفادة من خدمات تحويل أو إرسال الأموال على الفور هذا بالإضافة إلى إمكانية ربطها تلقائياً مع بطاقة Nomo و Apple Pay لاستخدامها عالمياً دون أي رسوم دولية.

أما عن راغبي تملك العقارات السكنية او الاستثمارية في الممكلة المتحدة، أوضح الماجد أنه يمكنهم الآن الاستفادة من منتج التمويل العقاري وامتلاك عقارات في المملكة المتحدة من بعد التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري في غضون دقائق مؤكداً ان غالبية منتجات Nomo تم إطلاقها لتكون بمثابة سلسلة من المنتجات المتكاملة لنقدم بذلك باقة من الحلول المصرفية المبتكرة مع ضمان أعلى لمستويات الحماية والأمان.

تسريع وتيرة التحول الرقمي بطرق مبتكرة

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري ورئيس مجلس إدارة مصرف الهلال علاء عريقات تعليقاً على الشراكة انها تأتي في سياق تنفيذ استراتيجية المجموعة الرامية إلى تعزيز النمو من خلال تسريع وتيرة التحول الرقمي والاستمرار في الحفاظ على مكانتها الريادية وتميزها في تقديم تجربة مصرفية اسثنائية للعملاء وتزويدهم بحلول مصرفية رقمية مبتكرة.

وأضاف عريقات «نقدم اليوم لعملائنا في دولة الامارات باقة من الخدمات الرقمية المبتكرة من خلال التعامل مع Nomo أول بنك إسلامي رقمي عالمي لنوفر من خلالها تجربة مصرفية فريدة تتميز بالسرعة والسهولة وتمكنهم من إدارة حساباتهم والتحكم بها في المملكة المتحدة من دون مغادرة دولة الامارت المتحدة في خطوة تؤكد ريادة مجموعة بنك أبوظبي التجاري في مواكبة أحدث التقنيات المصرفية الرقمية».

وأشار ان كلا من تطبيق ’ADCB-Nomo‘ و’Al Hilal-Nomo‘ سيساهمان في تزويد عملائنا بالخدمات المصرفية المتوافرة الآن من بنك Nomo لاستثمار ثرواتهم وإدراة مدخراتهم دولياً من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة الاجراءات.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لبنك Nomo شون جيلشريست «من المعروف ان هناك قاعدة عملاء مميزة وكبيرة من عملاء الشرق الأوسط ممن يتطلعون إلى الحصول على حلول مصرفية رقمية متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية، ومن خلال هذه الشراكة يمكننا تسخير تجاربنا وخبراتنا الواسعة في المملكة المتحدة حيث تسهم هذه الشراكة إلى مواكبة هذا الطلب المتزايد على سلسلة حلولNomo الرقمية لتوفير خدمات مبتكرة وغير مسبوقة للعملاء».

وأضاف «في بنك Nomo نسعى دائماً ان نكون الأقرب إلى عملائنا لجعل الخدمات المصرفية الدولية والاستثمارات في متناولهم للوصول بسهولة معهم إلى تجربة مصرفية ذات مستوى عالمي مدعوم بتقنيات سهلة ومتاحة وقائمة على الابتكار والابداع».

وأشار إلى ان بنك Nomo منذ انطلاقته يشهد نمواً متواصلاً سواء من حيث عدد العملاء او من حيث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يطرحها والتي تلقى إقبالاً كبيراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي