No Script

من 21 وحتى 23 أبريل بالتعاون مع «القطرية»

«قطر للسياحة»: فعاليات ترفيهية وتجارب فريدة للاحتفال بعيد الفطر

No Image
تصغير
تكبير

- حفلات غنائية وعروض للأطفال مع خيارات الإقامة في أفخم الفنادق
- باقات «العيدية» المميزة للمجموعات الأولى من زوار قطر
- «العيد في قطر» تقدّم أنشطة متنوعة ملائمة لجميع أفراد العائلة
- حصة آل ثاني: ندعو جيراننا وأشقاءنا لزيارة قطر والاستمتاع بأجواء العيد الرائعة

كشفت «قطر للسياحة» بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية عن رزنامة من الفعاليات الترفيهية والعروض الممتعة التي ستقدّمها ضمن حملتها «العيد في قطر» خلال الفترة من 21 وحتى 23 أبريل، وذلك في إطار احتفالاتها بعيد الفطر المبارك.

وتشهد قطر خلال الأيام الثلاثة أجواءً احتفالية مبهجة وعروضاً ترفيهية رائعة روعي في تصميمها أن تلبي تطلعات وتلائم اهتمامات جميع زوار قطر، بداية من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يُحييها أشهر المطربين والفنانين في الوطن العربي وصولاً إلى عروض الأطفال المفعّمة بالبهجة والحيوية، حيث سيُتاح لزوار قطر ممن يرغبون في قضاء عطلة العيد داخل الدولة الكثير من خيارات الإقامة التي توافرها مجموعة الفنادق الفاخرة والمتنوعة ذات المستوى العالمي التي تمتلكها قطر، حيث يمكن الحصول على عروض العيد من خلال زيارة موقع «قطر للسياحة» على (visitqatar.com/eid).

وجهات ترفيهية

وتستضيف أشهر الوجهات الترفيهية في قطر احتفالات العيد، منها لوسيل وينتر وندرلاند التي تفتح أبوابها أمام العائلات مجدداً خلال فترة العيد حتى يتمكنوا من قضاء أوقات رائعة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل المجموعات الأولى من الزوار الذين يدخلون قطر عبر منفذ أبوسمرة البري على باقات هدايا «العيدية» المميزة من نوعها، وتشمل مجموعة من المستلزمات الخاصة بأنشطة الأطفال، وخريطة تتيح للزوار التعرّف بسهولة على جميع وجهات الجذب السياحي في قطر وما يمكنهم عمله أو رؤيته خلال إقامتهم في قطر، وشريحة اتصال مجانية من «Ooredoo» لإبقائهم على اتصال في قطر، ودليلاً يتضمن قسائم لعروض ترويجية مميزة وحصرية تقدمها العلامات التجارية ووجهات الجذب السياحي الشهيرة في قطر.

وتشمل العروض الحصرية التي يضمها الدليل الخاص بهدايا العيدية عروضاً ترويجية تتيح لحامليها الدخول إلى متنزهات ترفيهية مثل «حديقة بلدنا» و«كيدزموندو» و«رش أكشن بارك» وميغابوليس ومتنزه «WoW» الترفيهي ولوسيل ونتروندرلاند من مجموعة اورا.

ويمكن للعائلات الاستفادة من عروض أخرى تقدمها حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية ومدينة ألعاب الدوحة وواحة الدوحة و«ليجر قطر» وعروض التخييم الليلي التي توافرها شركة الخليج للمغامرات.

وتواصل فنادق مثل كتارا هيلز وميسان الدوحة وفندق الريان وفندق ومنتجع تشيدي كتارا تقديم مجموعة متنوعة من العروض الترويجية المميزة التي تشمل باقات للإقامة والنوادي الصحية والمطاعم. ولاختتام العطلة بأفضل طريقة ممكنة عبر عروض ترويجية للتسوق وتناول أشهى المأكولات في قطر، يقدم دليل هدايا «العيدية» أيضاً عروضاً للتسوق من الصالون الأزرق ومتاجر السلام ومجموعة الشعب وغيرها.

أجواء رائعة

وفي تعليقها على رزنامة الفعاليات الخاصة باحتفالات عيد الفطر المبارك في قطر، قالت رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة الشيخة حصة آل ثاني: «يسعدنا أن ندعو جيراننا وأشقاءنا لزيارة قطر والاستمتاع بالأجواء الرائعة والروح الحقيقية التي يتميز بها العيد في قطر هذا العام. وبفضل النجاح الباهر الذي حققته حملة الشتاء في قطر التي انطلقت مطلع هذا العام، شهد قطاع السياحة بداية رائعة لعام 2023، ولذلك فنحن متحسمون للغاية لمواصلة هذا الزخم الإيجابي عبر هذه الرزنامة الحافلة بالفعاليات والاحتفالات الخاصة بعيد الفطر المبارك».

وفي إطار «قطر لايف» الشهير، تقدّم «قطر للسياحة» على مدار أيام هذا العيد مجموعة من أشهر المطربين في الوطن العربي، والذين يقدمون لعشاق الغناء العربي وجبة فنية دسمة.

وسيستهل المهرجان لياليه، يوم الجمعة الموافق 21 أبريل، مع الفنان الشهير تامر حسني الذي سيقدّم باقة من أشهر وأنجح أغنياته، ومن المقرر أن يرافقه في هذه الليلة «DJ Rouge» الذي سيقدّم مزيجاً رائعاً من الأغاني والأعمال الموسيقية الحية.

كما سيكون الجمهور، يوم السبت الموافق 22 أبريل، على موعد مع حفل غنائي يضم المطرب الشهير مروان خوري والمطربة الشهيرة نجوى كرم، حيث يقدمان على مسرح المياسة مجموعة من أشهر أغنياتهما التي أسهمت في إثراء المشهد الفني على ساحة الغناء العربي.

وسيكون ختام المهرجان مع الليلة الخليجية وذلك يوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري حيث تشهد سهرة غنائية حافلة بالألحان والأغنيات الخليجية التي يقدمها ثلاثة من أشهر الفنانين في الغناء الخليجي وهم المطرب القطري الكبير فهد الكبيسي، والفائزة أخيراً بلقب «سعودي أيدول» همس، والفنانة الخليجية بلقيس التي شاركت في الأغنية الرسمية لكأس العالم «FIFA» قطر 2022 (Light The Sky)، حيث يقدمون لعشاق الأغنية الخليجية مجموعة من أشهر أغنياتهم على مسرح المياسة الرائع.

ألعاب نارية

وفي تمام الساعة 9 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستتلألأ سماء الدوحة بعرض يومي مبهر للألعاب النارية يقام على امتداد الكورنيش.

وستغطي احتفالات العيد جميع أنحاء قطر، حيث تستضيف الدوحة العرض الشهير «شون ذا شيب» الذي يحظى بشعبية واسعة بين الأطفال وذلك على مدى ثلاثة أيام في قاعة لوسيل متعددة الأغراض. وفي أثناء ذلك، سوف تشهد «المدينة الآسيوية» مهرجاناً رياضياً وعروضاً ترفيهية حية يقدمها أشهر المطربين والفنانين.

وبفضل هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات الترفيهية التي تلبي تطلعات جميع الأفراد من شتى الأعمار، من المتوقع أن تكون احتفالات العيد في قطر هذا العام تجربة رائعة لا تنسى.

وبفضل هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات الترفيهية التي تلبي تطلعات جميع الأفراد من شتى الأعمار، من المتوقع أن تكون احتفالات العيد في قطر هذا العام تجربة رائعة لا تنسى.

إصدار خاص من رزنامة الفعاليات

أطلقت «قطر للسياحة» إصداراً خاصاً من رزنامة الفعاليات الشهرية والتي تتضمن مجموعة منتقاة من العروض والاحتفالات المميزة التي تُقام في جميع أنحاء قطر خلال هذا الوقت الاستثنائي من العام، حتى يتمكّن المقيمون والزوار من التعرّف أكثر على ما يُمكن القيام به، والأماكن التي يمكن ريادتها خلال فترة العيد.

ولمعرفة المزيد حول الفعاليات، يُمكن متابعة الحساب @qatarcalendar عبر «فيسبوك» و«إنستغرام».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي