No Script

«Ooredoo»: أنشطة اجتماعية وإنسانية... في «خير الشهور»

تصغير
تكبير

أطلقت «Ooredoo الكويت» الحملة الرمضانية «خير الشهور» بالتعاون مع «جمعية الرحمة العالمية»، ضمن إطار برنامج رمضاني متكامل ومليء بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية والإنسانية النابعة من المسؤولية المجتمعية.

وذكرت الشركة في بيان أن الحملة قامت بجهود الأطراف المشاركة، «Ooredoo الكويت» وجمعية الرحمة العالمية، بتوزيع وجبات إفطار الصائم على أكبر عدد من المحتاجين وعلى أيام مختلفة إيماناً بأهمية هذه المبادرة إنسانياً واجتماعياً، وبدورها الفعال في تعزيز مفهوم التطوع الإنساني لدى الشباب المشاركين، وترسيخ معنى العطاء بهدف الارتقاء بأنفسنا ومن حولنا، كما تم توزيع «القرقيعان» على الأطفال في المستشفيات، لأهمية هذه العادة التي يفرح بها جميع الأطفال في منتصف كل شهر رمضان.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الرحمة العالمية، قيس العلي، إن التعاون مع (Ooredoo) يأتي في إطار سعي الجمعية لتقديم خدمات مجتمعية داخل الكويت، بما يتماشى مع إستراتيجيتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وثمّن العلي دور «Ooredoo» في دعم المشاريع والفعاليات المختلفة التي تطلقها جمعية الرحمة العالمية داخل الكويت وخارجها خلال الشهر الفضيل، مبيناً أن الشركة ساهمت في نشر المشروعات الرئيسية التي أطلقتها الجمعية في رمضان، إلى جانب المشاركة في التوزيعات الميدانية لوجبات إفطار الصائم على العمالة المحتاجة داخل الكويت، وتنظيم فعالية القرقيعان على الأطفال في المستشفيات.

وشكر العلي «Ooredoo للاتصالات» على تعاونهم المثمر في نشر الخير، وتعزيز صورة العمل الخيري الكويتي، معرباً في الوقت ذاته عن أمله في استمرار مختلف صور وأشكال التعاون بين المؤسستين لما فيه الخير والنفع للفئات المحتاجة داخل وخارج الكويت.

بدوره، قال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت»، ناصر العبدلله: «لطالما سعت (Ooredoo الكويت) إلى تطوير عالم مستخدميها، لهدف الارتقاء بجودة حياة الآخرين وحرصنا في شهر رمضان لهذه السنة على إطلاق عدة مبادرات خيرية لتعزيز أهم الركائز لتحقيق إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية، من ضمنها العمل الخيري التطوعي، والتنمية المستدامة. ولاشك أن المسؤولية الاجتماعية تعدّ من الأولويات الرئيسية بالنسبة إلى (Ooredoo) كشركة تولي أهمية كبيرة لخدمة أفراد المجتمع».

وتعاونت «Ooredoo الكويت» مع مبادرة «كسوة الكويت» بهدف العطاء المجتمعي من خلال الحث على التبرع بالملابس خلال شهر رمضان المبارك، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بضرورة التركيز على الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية كجزء مهم من إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

وتم وضع صناديق التبرع في المقر الرئيسي لـ«Ooredoo» في مدينة الكويت طوال شهر رمضان لتشجيع موظفيها على التبرع بملابسهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي