No Script

«KIB» يوزّع وجبات إفطار رمضان

تصغير
تكبير

نظّم بنك الكويت الدولي (KIB) مبادرة «توزيع إفطار صائم طوال الشهر الفضيل»، كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية لهذا العام خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر البنك في بيان أنه تم تنظيم هذه المبادرة بمساعدة ومشاركة متطوعين من «KIB»، وذلك تماشياً مع التزامه بدوره الإنساني الفاعل والمستمر في دعم المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله الخميس، من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في «KIB»: «نجدّد مبادرتنا هذا العام من خلال توزيع وجبات إفطار صائم يومياً خلال الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام (KIB) بتقديم الوجبات للجميع، خصوصاً الأسر المتعفّفة والأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن أحبائهم وعائلاتهم، وذلك إيماناً من البنك بأهمية نشر السعادة ورسم البسمة على وجوههم.

كما تؤكد هذه المبادرة التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وسعيه الدائم إلى ترك بصمة وتأثير إيجابي بين أفراد المجتمع كافة، من خلال تنظيم مبادرات تجسّد فضائل شهر الخير».

وأشاد الخميس بالجهود المميّزة التي تبذلها المجموعات التطوعية من أجل نشر قيم العمل الجماعي والتطوعي، والمساهمة في تعزيز وتقوية مفهوم العطاء، كما تقدّم بالشكر من العاملين في البنك الكويتي للطعام لما يبذلونه من جهد كبير في هذا المجال، مثمناً التعاون المشترك معهم لإنجاز هذه المبادرة وتعزيز قيم الخير والأمل والمحبة والعطاء.

وأشار الخميس إلى أن المبادرة تجمع بين مجموعة متكاملة من القضايا الإنسانية والاجتماعية والدينية التي تهدف إلى توحيد الجهود لخدمة شرائح المجتمع الكويتي كافة بشكل أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي