No Script

«برقان» نظّم حملة لتوزيع الألعاب على الأطفال بالمستشفيات خلال رمضان

تصغير
تكبير

نظّم بنك برقان حملة توزيع الألعاب والهدايا على الأطفال في المستشفيات، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك تحت شعار حملته «عطاؤنا دافعنا»، بالتعاون مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات (KACCH) وبيت عبدالله لرعاية الأطفال (BACCH).

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه المبادرة الإنسانية تندرج ضمن إستراتيجيته وبرنامجه للمسؤولية الاجتماعية خلال الشهر الفضيل، بهدف نشر الفرح ومنح الأمل للأطفال، وتأكيداً لالتزامه بدوره الإيجابي في المشاركة المجتمعية.

وذكر أنه وفي إطار هذه الحملة المميّزة، شارك مجموعة من موظفي «برقان» بتوزيع الألعاب والهدايا على الأطفال في كل من مستشفى جابر والمستشفى الأميري، بالتعاون مع فريقي «KACCH» و«BACCH»، لدعمهم ومنحهم الأمل والثقة والإلهام خلال فترة علاجهم في المستشفيات.

وتجسّد هذه المبادرة حرص البنك وإيمانه العميق بقيم الشهر الكريم المتمثلة في التعاطف والرحمة. وقد تم توزيع عدد كبير من الألعاب على 110 أطفال، لرسم البسمة على وجوههم.

وبهذه المناسبة، قالت مدير أول - الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة: «إن هذه المبادرة الإنسانية تعزّز شراكتنا الإستراتيجية التي تمتد على 22 عاماً مع (KACCH) و(BACCH)، وأيضاً تسهم في ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية بين موظفينا. ولأن العطاء هو دافعنا في (برقان)، فإننا نحرص سنوياً على توزيع الألعاب على أبنائنا في المستشفيات لإدخال الفرح والسرور خلال فترة علاجهم، ما ينعكس بشكل ايجابي على حالتهم النفسية وتحسين وضعهم الصحي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي