No Script

يوزّع وجبات في المباركية ومواقع مختلفة

«بيتك» يواصل حملة... «إفطار صائم»


توزيع الوجبات في المباركية
توزيع الوجبات في المباركية
تصغير
تكبير

أفاد بيت التمويل الكويتي (بيتك) بأنه يواصل حملة «إفطار صائم» ضمن برنامج رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير» للعام 2023، من خلال توزيع وجبات الإفطار في المباركية ومواقع مختلفة في الكويت، الى جانب استقبال الصائمين في خيمة «بيتك» الرمضانية في المسجد الكبير يومياً طيلة شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الحملة ضمن برنامج «بيتك» الحافل بالمبادرات المجتمعية والتطوعية انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتجسيداً لهوية «بيتك» الاسلامية ورسالته تجاه المجتمع.

وأشار البنك في بيان إلى أن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير» يركز على المبادرات المجتمعية المختلفة ويضم بالإضافة إلى حملة إفطار الصائم، أنشطة رياضية وشبابية، ومسابقات قرآنية، وتفاعلاً يومياً مع الجمهور، ومسابقات وجوائز، وفعاليات قرقيعان، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع أخصائيي تغذية وأطباء، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية وتعزيز ثقافة عدم السرعة خلال موعد الإفطار بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وأضاف أن البرنامج يتضمن تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وكذلك توزيع السلة الغذائية «ماجلة رمضان» وكسوة العيد على الأسر المتعففة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، في تأكيد جديد على ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية ودوره بالمشاركة في مختلف المناسبات الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي