No Script

تصميم جديد وتقنيات حصرية في فئتها

«ألتيما 2023» تصل معارض «البابطين»

تصغير
تكبير

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين (AABC)، الوكيل المعتمد والحصري لسيارات نيسان في الكويت، عن وصول سيارة «ألتيما 2023» إلى معارضها بالكويت، حيث خضعت النسخة الأحدث من سيارة السيدان متوسطة الحجم الرائجة، لتعديل شامل في التصميم من خلال واجهتها الأمامية الجديدة ومجموعة مزايا الأمان والتقنيات الموسّعة التي زوّدت بها قياسياً.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الخطوة تؤكّد مدى التزام «عبد المحسن عبدالعزيز البابطين» بالتطوّر التكنولوجي وتنمية طرازات السيدان التي توفّرها لعملائها في المنطقة.

وذكرت أن «نيسان ألتيما 2023» التي صُممت لتعزيز متعة القيادة بترقيات جمالية مبتكرة تزيد جاذبية الجوانب التي اشتهرت بها السيارة والتي حافظت على تراثها الممتدّ لعقود في المنطقة، حيث تُبرز الشاشة الجديدة قياس 12.3 بوصة المستوى الاستثنائي للتكنولوجيات المتقدمة التي زوّدت بها السيدان بما فيها نظام «ProPILOT» وتقنيات درع السلامة 360 من «نيسان» المتوافرة قياسياً، حيث تتوافر بأربع فئات هي S وSport وSV وSL وبنظام دفع أمامي وبخيار محرّكين.

ولفتت إلى أن الواجهة الأمامية الجديدة تعدّ أبرز السمات التي تميّز «نيسان ألتيما 2023» حيث تضمّ شبك نيسان «V-Motion» بتصميم رياضي محدّث ويظهر عليه شعار العلامة التجارية المعاد تصميمه، كما زوّدت الفئة الرياضية (Sport) بشعار SR ولمسات من الكروم الأسود الخاصة على الشبك الأمامي بتصميمه الفريد الذي يميزها عن الفئات الأخرى، بالإضافة إلى شعارات SR الفريدة على الإطارات المعدنية قياس 19 بوصة.

وأضافت الشركة أن أبرز العناصر الخارجية خلف تصميم الواجهة الأمامية الجديدة تشمل مصابيح LED الأمامية التي أصبحت متوافرة قياسياً مع إشارات الانعطاف المدمجة بمصابيح الإضاءة النهارية، وتصميم المصابيح الخلفية اللافت، وفتحة السقف الزجاجية الكهربائية.

وذكرت أنه تمّ توفير لون جديد حصري للهيكل الخارجي لسيارات الفئة الرياضية (Sport) عام 2023 وهو لون «Ethos Grey» الرمادي، ليُضاف إلى خيارات لون «Scarlet Ember Tintcoat» الأحمر الفلفي (لون فاخر)، واللون الفضي المعدني اللامع، ولون «Grey Sky Pearl» الرمادي اللؤلؤي، والأسود الحالك، والأحمر العنابي، والأبيض اللؤلؤي، والأبيض الثلجي، والأزرق اللؤلؤي الغامق.

وأشارت أنه يضاف إلى مجموعة ألتيما الحالية من الإطارات والعجلات، تصميم جديد بقياس 17 بوصة من الألمنيوم للفئة الرياضية، وتصميمات إطارات جديدة قياس 19 بوصة من الألومنيوم لفئتي «SV» و«SL».

وبيّنت أن المقصورة الداخلية في «نيسان ألتيما 2023» تتميّز بطابع الفخامة من حيث التصميم والمواد المستخدمة، بما فيها لمسات لوحة العدادات المعدّلة في كل الفئات، وتصميم القماش الداخلي الجديد ثنائي التطريز، وتطعيمات ألياف الكربون في الطراز الرياضي، كما توافر المقصورة مستويات عالية من الراحة ومزايا الاتصال بما في ذلك شاشـة مسـاعدة السـائق المتطـورة قياس 7 بوصات، وتصميم المقاعد المزوّدة بخاصية انعدام الجاذبية والمستوحاة من وكالة ناسا والمصنوعة من إسفنج مزدوج الكثافة، إضافة إلى المقاعد الجلدية، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات مختلفة.

وأفادت بأن التحسينات التي طرأت على طراز 2023 تشمل إضافة شاشة ملوّنة عالية الدقة قياس 12.3 بوصة مع تحكّم متعدد اللمس، والاتصال اللاسلكي بتطبيق «آبل كاربلاي» المتوافر قياسياً في فئتي SV وSL.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي