No Script

شهدت العديد من المسابقات والسحوبات على جوائز قيمة

«الأهلي» جمع موظفيه في غبقته الرمضانية

تصغير
تكبير

- لؤي مقامس: روح الفريق الواحد بين موظّفينا تسهم باستمرار نجاحاتنا
- توفير متطلبات الموظفين يُعزّز موقع البنك بين أفضل جهات العمل محلياً
- نأمل استمرار جمع موظفينا بأجواء ودية خارج إطار العمل

نظم البنك الأهلي الكويتي الغبقة السنوية لموظفيه، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، في فندق الجميرا شاطئ المسيلة، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة جورج ريشاني، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة عبدالله السميط، والرئيس التنفيذي للبنك في الكويت لؤي مقامس، وحشد كبير من مسؤولي البنك والموظفين من مختلف الإدارات.

وشهدت الغبقة العديد من المسابقات والسحوبات على هدايا قيّمة، وعرض فيديوهات عن إعلان البنك الأهلي الكويتي الرمضاني للعام 2023، وإنجازات البنك المتواصلة، وأجواء الموظفين وتقاليدهم الخاصة خلال شهر رمضان، وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين مع جميع الفعاليات، وتبادل التهاني بمناسبة الشهر الفضيل.

استمرار النجاحات

وفي سياق متصل، أكد مقامس سعادته بنشاط موظفي «الأهلي»، الذي يثمر عن النمو المتواصل في جميع عملياته، مشيداً بجهودهم المستمرة لتحسين الإنتاجية وزيادة رضا العملاء عن جميع الخدمات والمنتجات المقدّمة لهم، والتي ترضي تطلعاتهم وتواكب التطورات المصرفية العالمية على مدار الوقت، وداعياً جميع الموظفين إلى بذل قصارى جهدهم من أجل استمرار تحقيق النمو في عمليات البنك على جميع الأصعدة.

العمل الجماعي

من جانب آخر، قال مقامس إن «الغبقة تعكس الترابط الاجتماعي بين الإدارة التنفيذية وموظفي البنك، ونأمل استمرار مثل هذه اللقاءات والمناسبات السعيدة التي تجمع أعضاء فريق العمل خارج إطار العمل، بما يسهم في تعزيز بيئة العمل المميزة في جميع الإدارات والقطاعات».

وأكد حرص إدارة «الأهلي» على توفير جميع متطلبات الموظفين لتحسين إنتاجيتهم وتطوير أدائهم، بما يعزّز موقع البنك بين أفضل الجهات في سوق العمل المحلي.

وهنأ الرئيس التنفيذي لـ«الأهلي-الكويت» جميع الحاضرين في الفعالية، داعياً إلى استمرار التنسيق بين مختلف الإدارات، بما يسهم في تحقيق تطلعات البنك، وتسجيل المزيد من الإنجازات وحصد العديد من الألقاب في المستقبل.

وتعد الغبقة السنوية جزءاً من فعاليات برنامج رمضان السنوي لدى «الأهلي»، الذي يتضمن توزيع وجبات إفطار صائم في العديد من المناطق حول الكويت، والمساعدات الإنسانية على المحتاجين والمتعففين بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، فضلاً عن تقديم العديد من العروض المميزة التي تعكس روح العطاء التي يتمتع بها البنك، والتي تشكل إحدى أهم القيم في شهر رمضان المبارك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي