No Script

«البيوت الاستثمارية» أقامت غبقة... لمُوظّفيها


عبدالرحمن الخنة
عبدالرحمن الخنة
تصغير
تكبير

قال الرئيس التنفيذى لمجموعة بيوت الاستثمارية المهندس عبدالرحمن الخنة، إن المجموعة تواصل تنفيذ خططها المستقبلية في السوق المحلي.

وأضاف خلال الغبقة الرمضانية التي أقامتها المجموعة لموظفيها وعائلاتهم، أن «بيوت الاستثمارية» تسعى إلى اقتناص الفرص الاستثمارية الجادة، لاسيما في ظل انتهاجها لسياسة حذرة حرصت على تطبيقها منذ تأسيسها.

ولفت إلى أنه وكعادتها السنوية، وحرصاً منها على تعزيز الترابط بين موظفيها وموظفي شركاتها التابعة وعائلاتهمk أقامت «البيوت الاستثمارية» غبقة رمضانية هذا العام في أجواء من البهجة والفرح في فندق هيلتون المنقف.

وعبر الخنة خلال الغبقة عن امتنانه لموظفي المجموعة قائلاً «أقمنا هذه الغبقة السنوية على شرف موظفينا الذين ندين لهم بالكثير من النجاحات التي حققناها خلال الأعوام المنصرمة ونتمنى أن تشهد المجموعة وشركاتها التابعة المزيد من التطور والازدهار».

وأشار إلى أن الغبقة الرمضانية التي تحرص المجموعة على إقامتها كل عام احتفاء بمناسبة شهر رمضان الكريم، تعد واحدة من الفعاليات الرئيسية في برنامج أولويات واهتمامات المجموعة، كونها تشكل محطة ألفة ومحبة وتواصلاً اجتماعياً بنّاء بين الإدارات والقياديين وإحياء للتقاليد الرمضانية وتعزيز وتحسين الروابط بين موظفي المجموعة بما يسهم في خلق بيئة عمل سليمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي