No Script

تضم باقة واسعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية

مركز الحمراء للتسوق أطلق حملته الرمضانية المميزة

تصغير
تكبير

أطلق مركز الحمراء للتسوق حملته الرمضانية المميزة، والتي تم تطويرها وتصميمها لتضم باقة واسعة من الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي تولي اهتماماً كبيراً للترفيه وتعزيز اللياقة والصحة البدنية، إضافة لفعاليات ثقافية تزيد مشاركة وتفاعل زوّار وروّاد المركز خلال شهر رمضان المبارك حيث تستمر فعالياتها من 2 أبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل.

وكانت «ليالي الحمراء الموسيقية» من أبرز الفعاليات الثقافية التي تقدم 20 يوماً من العزف الرائع للموسيقى الكلاسيكية الشرقية والكويتية، وذلك في الدور السفلي لمركز التسوق، حيث يأتي هذا الحدث الموسيقي الفريد جزءاً من التزام مركز الحمراء للتسوق بدعم الثقافة المحلية ومكوناتها لتوافر لزواره أوقاتاً وذكريات طيبة.

وأطلق مركز التسوق مبادرة لتعزيز رياضة المشي والاهتمام باللياقة البدنيه تحت اسم «Al Hamra In Motion» وذلك لتشجيع موظفي برج الحمراء للأعمال وزوّار مركز التسوق على المحافظة على لياقتهم ونشاطهم خلال شهر رمضان الكريم، كما حرص على تقديم خدمات مساندة مثل رُكن الأطفال لرعايتهم أثناء قيام أسرهم بالتسوق أو بالمشي، وذلك ليتيح لهم الاستمتاع بأوقاتهم من خلال الرسم أو القيام ببعض الأنشطة الإبداعية والحِرفية البسيطة الممتعة.

وشملت الحملة الرمضانية للمركز تنظيم بعض الجلسات والتدريبات الرياضية للرجال والنساء مع مدربين مختصين، كما شاركت صيدلية الهاجري عن طريق تقديم خدمات الفحص والمراقبة والتقييم الصحي، في حين كان ركن التنافس الخاص باللياقة من أكثر الفعاليات استقطاباً وجذباً للزوّار حيث يتم اختبار لياقة المشاركين المتنافسين هنا من خلال عدد من فعاليات التنافس والتحدي وذلك للفوز بكوبونات على عروض حصرية، وخصومات من العديد من المحلات المشاركة داخل المركز.

وعلاوة على هذا، قام مركز نواة للفنون والثقافة باستضافة «معرض الفن الإسلامي المعاصر» في الدور الثاني لمركز التسوق ليوفر فرصة جيدة لعشاق ومتابعي الفن للتعرف على الفنون الإسلامية التي تحمل الروح المعاصرة حيث يضم المعرض ورشاً خاصة بالخط العربي الإسلامي للصغار وكذلك ورش تعليم وتعريف بالخط العربي للكبار.

كما تعاون مركز الحمراء للتسوق وبيت السدو لاستضافة معرض خاص بالسدو متزامناً مع معرض القهوة والتمور ويستمر حتى نهاية شهر رمضان، كما أثمر هذا التعاون عن فكرة جميلة وتراثية، حيث سيجد زوار المركز بانتظارهم تشكيلة رائعة من أفخر أنواع التمور والقهوة يومياً بعد الفطور في ديوان مركز التسوق، وتتيح هذه التجربة للزوار تذوّق طعم القهوة الأصيل مع التمور العربية في بيئة استلهمت من ثقافة الكويت والمنطقة ليكون إضافة جميلة لشهر رمضان المبارك.

واهتماماً من مركز الحمراء للتسوق بالثقافة المحلية، نظم المركز فعاليات القرقيعان مستضيفاً جميع الزوار والروّاد من جميع الأعمار ليحصلوا على حلوى القرقيعان التقليدية وقضاء أوقات ممتعة.

وتأتي هذه الحملة الرمضانية لتعكس التزام مركز الحمراء للتسوق بتوفير تجربة متجددة تؤكد الاهتمام بهذا الشهر الكريم وتركّز على خدمة الزوار بالفعاليات والخدمات التي تجعل زيارتهم مميزة وقضاء وقت جميل يسعون لتكراره دوماً.

ولهذا، تعمل «الحمراء العقارية» على التطوير الدائم والمبتكر للمزيد من المبادرات والأنشطة لتمكن الزوار من الاستمتاع بأوقاتهم والاستفادة منها عبر زيارة مركز التسوق للمشاركة في الفعاليات و مشاهدتها وقضاء وقت ممتع بصحبة الأهل والأصدقاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي