No Script

ضمن برنامجه «تواصل بالخير في شهر الخير»

«بيتك» يحتفل مع الأطفال بالقرقيعان... في «قصر نايف»


متطوّعو «بيتك» يوزّعون القرقيعان
متطوّعو «بيتك» يوزّعون القرقيعان
تصغير
تكبير

نظّم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، حفل قرقيعان للأطفال في قصر نايف، في إطار برنامجه الحافل في رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير»، وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية.

وأفاد البنك في بيان بأن مشاركته في حفل القرقيعان التي دأب على القيام بها سنوياً ساهمت بإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال، وهو ما يعكس حرصه على التفاعل مع كل شرائح المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات.

وذكر أن فعاليات القرقيعان التي ينظمها «بيتك» تتميز بتنوع المواقع التي يتواجد فيها لتغطي جميع الفئات العمرية للأطفال، حيث نظم فعاليات القرقيعان في «الأفنيوز»، و«ونتر وندرلاند»، وقصر نايف ومواقع أخرى.

ويركز برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير» على المبادرات المجتمعية المختلفة ويضم فعاليات قرقيعان، وحملة افطار الصائم، ومسابقة تحدي المشي، وأنشطة رياضية وشبابية مختلفة، ومسابقات قرآنية، وتفاعلاً يومياً مع الجمهور، ومسابقات وجوائز، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع أخصائيي تغذية وأطباء، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية وتعزيز ثقافة عدم السرعة خلال موعد الإفطار بالتعاون مع وزارة الداخلية.

كما يتضمن برنامج «بيتك» تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وكذلك توزيع السلة الغذائية «ماجلة رمضان» وكسوة العيد على الأسر المتعففة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، في تأكيد جديد على ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية ودوره بالمشاركة في مختلف المناسبات الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي