No Script

«بيتك» يعلن فائزي... «الرابح»

No Image
تصغير
تكبير

كشف بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث توّج 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوعين الحادي عشر والثاني عشر لسنة 2023.

ولفت البنك في بيان إلى أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: فاطمة محمد شمس الدين، ومنصور عيد المطيري، وفهد رمضان العنزي، وزينب خالد الرشيدي، وحضيري هملان الهملان، وطارق عبدالله الكندري، وشريفة عمر البكر، وعبدالله ناوي الزايدي، وطلال فهيد العجمي، وعبدالعزيز حامد الهنيدي، وأحمد خالد العودة، ومحمد بداح العجمي، وعبدالعزيز منتصر التركيت، ووعد خليف العنزي، ومبارك فهيد الشامري، وحمد فجري القريافي، وطارق حسن الكندري، وسامي زايد العنزي، وعدنان عبدالرحمن الكندري، وإبراهيم علي فريدون.

وذكر «بيتك» أن حملة حساب «الرابح»، تتضمن سحوبات وجوائزعدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وأشار البنك إلى أن السحب أجري في مقره الرئيسي تحت اشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، مبيناً أن الحملة تأتي انطلاقاً من سعيه المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي