No Script

250 ديناراً لـ 20 فائزاً يستخدمون بطاقات البنك

«وربة» يُطلق حملة ترويجية على مشتريات عملائه من الجمعيات

عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة حملة ترويجية على المشتريات التي تتم في جميع الجمعيات التعاونية داخل الكويت، وذلك اعتباراً من 4 وحتى 21 أبريل الجاري لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية، والبطاقات مسبقة الدفع.

وذكر البنك في بيان أنه سيتم من خلال الحملة إجراء سحب على جوائز نقدية فقط على المشتريات التي تتم في الجمعيات التعاونية، لـ20 عميلاً فائزاً تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، علماً أن قيمة الجائزة الواحدة 250 ديناراً.

وقال مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة» عبدالله الشعيل: «إن الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لعملائه بمناسبة شهر رمضان، تأتي ضمن حرصه على إطلاق العروض والحملات في جميع المناسبات، ومنح عملائه مزايا حصرية وجوائز قيمة، في إطار سعيه المستمر لمواكبة احتياجاتهم اليومية».

وأشار إلى أن «وربة» ينظّم العديد من العروض والفعاليات المخصصة لعملائه، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من هذه العروض.

وذكر أن الفترة الأخيرة شهدت إطلاق «وربة» مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات التي تواكب سعي البنك المستمر ليكون مواكباً لتطلعات واحتياجات عملائه في مختلف نواحي حياتهم اليومية، ما يحقق لهم المزيد من السهولة والراحة واختصار الوقت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي