No Script

«برقان» يختتم رعايته لدوري «الكويتي للفروسية»


حيات وطلال العيار مع الفائزين
حيات وطلال العيار مع الفائزين
تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان رعايته للجولة الثامنة والأخيرة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية - موسم قفز الحواجز 2022-2023، والتي تم تنظيمها في نادي الكويت للفروسية.

وذكر البنك في بيان أن هذه الرعاية تؤّكد من جديد التزام البنك بمواصلة جهوده الهادفة إلى تعزيز الثقافة الرياضية في الكويت، بما يتماشى مع برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية.

ولفت إلى أن انطلاق المسابقة الثامنة ضمن الدوري، في يومها الأول، شهد تتويج الفارس عبدالرحمن الفزيع بالمركز الأول، تلاه كل من الفارسين عبدالله الروضان وعلي الخرافي في المركزين الثاني والثالث، على التوالي، بينما حصد المركز الأول في اليوم الثاني الفارس الخرافي، تلاه الفزيع في المركز الثاني، وعناز العناز في المركز الثالث، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة «برقان» مسعود حيات، ومسؤول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» طلال العيار.

وبمناسبة هذه الرعاية، قالت مدير أول - الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة: «يسرّني، بالنيابة عن (برقان)، التقدّم بالتهنئة من الفائزين كافة في المسابقة الثامنة ضمن جولة الاتحاد الكويتي للفروسية، والذين يواصلون دورهم الحيوي كقدوة مميّزة للأجيال القادمة. ونحن حريصون، في البنك، على أداء مسؤولياتنا الكاملة للمساعدة في تطوير ثرواتنا الوطنية من المواهب الرياضية الشابة في الكويت، خصوصاً في مجال الفروسية الذي يعتبر جزءاً من هويتنا الثقافية وتراثنا».

وأضافت: «استمراراً لدورنا الريادي وتحت مظلة برنامج المسؤولية الاجتماعية في بنك برقان، نسعى دائماً إلى تشجيع وتحفيز الرياضيين الموهوبين والأجيال الشابة، للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، كما نؤكد اليوم، من جديد، التزامنا بمواصلة تقديم دعمنا للرياضيين الطموحين والهيئات الرياضية والجهات الوطنية الرسمية من أجل الإسهام في الارتقاء بمكانة الرياضة الكويتية ودفع عجلة التميّز في هذا القطاع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي