No Script

الكولومبي أوسوريو مدرباً للزمالك

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
تصغير
تكبير

القاهرة - أ ف ب - أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، تعيين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرباً جديداً لبطل الدوري، خلفاً للبرتغالي المُقال جيزوالدو فيريرا، بسبب سوء النتائج محلياً وقارياً.

وكتب منصور عبر حسابه الرسمي: «وصل منذ قليل إلى أرض مصر المدرب العالمي الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك في كأس العالم والمدير الفني الأسبق لمنتخب البارغواي ليتسلم من اليوم (الجمعة) مسؤولية الفريق الأول لنادي الزمالك».

وكان منصور أعلن عن توصّل ناديه لاتفاق مع أوسوريو لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل مليون ونصف المليون دولار. ووجه منصور رسالة إلى الجماهير قائلاً: «يا جماهير الزمالك المحترمة الوفية، قفوا خلف فريقكم والجهاز الفني الجديد».

وخاض الكولومبي (62 عاماً)، تجارب تدريبية عدة في الأميركيتين الجنوبية والشمالية، فيما كانت بداياته مدرباً مساعداً في الجهاز الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي في العام 2001.

وكانت أبرز محطات أوسوريو التدريبية في نيويورك ريد بولز الأميركي في 2007، وساو باولو البرازيلي في 2015، ومنتخبَي المكسيك (2015) والباراغواي (2018).

من جهة أخرى، اقتنص فيوتشر صدارة الدوري المصري لكرة القدم، موقتاً، بفوز صعب على مضيفه غزل المحلة بهدف، الأربعاء، في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين.

وسجّل الهدف الوحيد غنام محمد (57) رافعاً رصيد فريقه الى 48 نقطة في المركز الاول من 23 مباراة، بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، الذي لعب أربع مباريات أقل.

ويلعب الأهلي مع فاركو اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، محاولاً تحقيق فوزه الثالث توالياً.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الداخلية وضيفه سيراميكا كليوباترا على ملعب «بتروسبورت».

ورفع الداخلية رصيده الى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تقدّم سيراميكا الى المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي