No Script

القادسية والفحيحيل لحسم تأهلهما في كأس «اليد»

يد القادسية
يد القادسية
تصغير
تكبير

يسعى القادسية والفحيحيل إلى حسم تأهلهما إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد لكرة اليد، اليوم الجمعة، عندما يلتقي الأول مع الساحل في الساعة 11:00 مساء، والثاني مع خيطان في الـ 9:00 مساء، في المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وبعد فوز «الأصفر» على خيطان 37-29 و«الأحمر» على الساحل 34-28، وحصول كل منهما على نقطتين، وبقاء الخاسرين من دون نقاط، يطمح القادسية والفحيحيل في فوز ثانٍ لبلوغ دور الثمانية.

وتقام، غداً السبت، مباراتا كاظمة مع النصر في الـ 9:00 مساء، وبرقان مع التضامن في الـ 11:00 مساء، ضمن المرحلة الثانية من المجموعة الثانية واللتين كانا من المقرّر إقامتهما، مساء الأربعاء، وتم تأجيلهما بسبب الظروف الجوية التي مرّت بها البلاد، وأدت إلى تسرب مياه الأمطار إلى صالة الاتحاد، ما دفع بلجنة المسابقات في الاتحاد إلى تأجيلهما.

في المباراة الأولى، يسعى «البرتقالي» إلى التأهل لربع النهائي، بعدما استهل مشواره بفوز على التضامن 34-28، ويحتاج إلى انتصار ثانٍ لحسم أمره، وهو يتصدر برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن برقان.

أما «العنابي»، فيتطلّع إلى تعويض هزيمته أمام برقان 27-32، في المرحلة الأولى، بيد أن المهمّة ستكون صعبة.

وفي المباراة الثانية، يأمل برقان تحقيق الفوز الثاني توالياً، والعبور إلى دور الثمانية، في حين يسعى التضامن إلى تعويض الهزيمة الأولى وحصد أول نقطتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي