No Script

مبابي عن مصيره في الموسم المقبل: باريسيٌّ.. أنا

No Image
تصغير
تكبير

أكّد النجم الفرنسي كيليان مبابي أن مستقبله يكمن في البقاء في صفوف ناديه باريس سان جرمان، مشيراً إلى أن حلمه يتمثل بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس صيف عام 2024.

ولدى سؤاله في برنامج على القناة الثالثة الفرنسية أين يرى نفسه الموسم المقبل، أجاب مبابي «في باريس سان جرمان، أنا باريسي ومرتبط بعقد وبالتالي سأكون في صفوف باريس سان جرمان».

وجدّد مبابي (24 عاما) عقده مع فريق العاصمة الفرنسية في مايو 2022 حتى عام 2025، بينها موسم اختياري بحسب الصحف المحلية.

واعتبر مبابي بأن هدفه المقبلة هو «الفوز بدوري أبطال أوروبا».

وأضاف: «بلغت المباراة النهائية مرة واحدة (خسرها فريقه امام بايرن ميونيخ عام 2020)، وخضت الدور نصف النهائي، ربع النهائي وثمن النهائي، قمت بكل شيء سوى الفوز بها، لم يعد ينقصني سوى ذلك. آمل ان احقق ذلك في اسرع وقت ممكن».

وعن الالعاب الاولمبية التي تستضيفها باريس من 26 يوليو الى 11 اغسطس عام 2024، كرّر مبابي بطل العالم مع فرنسا عام 2018 ووصيف نسخة عام 2022، حلمه بالمشاركة فيها، وقال: «آمل ان أتواجد. الجميع يعرف بأني احلم بصورة مستمرة لخوض دورة الألعاب الأولمبية، لكن في المقابل الامر لا يتعلّق بي، ثمة معايير تدخل في الحسبان ويجب دراستها جميعها».

وتابع: «لن افرض اي شيء للقيام بأمر ما، اذا كان الاشخاص لا يريدونني القيام بذلك فهذا يعني بانه لا يجب ان أقوم بها».

وأضاف: «الحقيقة بأن دورة الألعاب الأولمبية لا تدخل ضمن روزنامة فيفا. ثم هناك النادي والمنتخب الوطني لا سيما مع اقامة كأس أوروبا (في المانيا)، وبالتالي يجب مناقشة جميع هذه الامور واخذها في عين الاعتبار لكن بطبيعة الحال، سيكون خوض الالعاب الاولمبية حلما لا سيما بأنها تقام في باريس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي