No Script

القرين بطل كأس التفوق العام... في «الإسكواش»


فريق القرين متوجاً
فريق القرين متوجاً
تصغير
تكبير

حقق نادي القرين كأس التفوق العام للاسكواش برصيد 47 نقطة، بعد فوزه في نهائي مسابقة كأس الاتحاد على النصر 2 - صفر، وجاء خيطان في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، و»الكويت» ثالثاً برصيد 15 نقطة.

وعقب اللقاء الختامي، الذي أقيم على الملعب الزجاجي في مركز الشيخ سالم الصباح الدولي في جنوب السرة، وزّع رئيس الاتحاد وليد الصميعي ونائبه حامد العمران ورئيس نادي القرين عبدالكريم الشحومي وأمين السر العام في الاتحاد منصور العدواني، الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في بطولات كأس الاتحاد.

وكان نادي القرين حقق بطولة تحت 19 سنة وجاء اليرموك ثانياً وخيطان ثالثاً، وفي فئة تحت 17 سنة توّج القرين بالبطولة أيضاً، وحل اليرموك ثانياً وخيطان ثالثاً، فيما توّج خيطان بطلاً فئة تحت 15 سنة، وجاء القرين ثانياً والنصر ثالثاً.

وفي فئة تحت 13 سنة، احتل القرين المركز الأول وخيطان ثانياً و»الكويت» ثالثاً، وفي فئة تحت 11 سنة، توّج «الأبيض» بالمركز الأول وجاء القرين ثانياً وخيطان ثالثاً.

وأعلن الشحومي عن تقديم مكافآت مالية للاعبي فريق القرين العمومي لحصولهم على بطولة الكأس للمرة الأولى في تاريخهة، مشيراً الى أن ذلك جاء بفضل جهود الجهاز الإداري برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد الجمل والجهاز الفني المؤلف من تامر رأفت وباهي الدالي وجهود اللاعبين طوال الموسم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي