No Script

«سلة الأصفر» يواجه «البرتقالي»

الأردني أحمد الدويري نجم القادسية
الأردني أحمد الدويري نجم القادسية
تصغير
تكبير

يخوض القادسية وكاظمة مواجهة قوية في صراعهما على المركز الثاني، في الساعة 9:30 مساء اليوم الخميس، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن القسم الثاني من الدوري الممتاز لكرة السلة.

ويدخل «الأصفر» اللقاء في المركزالثاني برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، فيما يحتل «البرتقالي» المركز الثالث برصيد 11 نقطة من 6 مباريات.

ويسعى القادسية الى الثأر لخسارته من كاظمة 73-83 في القسم الأول والاحتفاظ بالوصافة، معوّلاً على نجمه الأردني الجديد، أحمد الدويري، علماً أن الفريق لم يخسر في القسم الثاني، فحقّق فوزين توالياً على الجهراء والصليبخات، منذ هزيمته أمام «الكويت» في القسم الأول.

من جهته، يأمل كاظمة تجديد فوزه على القادسية وانتزاع المركز الثاني،

وهو يخوض المباراة بعد خروجه من دوري «سوبر» غرب آسيا «وصل» عن منطقة الخليج، بخسارته أمام مضيفه المنامة البحريني 79-82، مساء الإثنين، في المباراة الثالثة والأخيرة ضمن سلسلة من 3 مباريات في الدور ربع النهائي.

وبذلك، تفوّق المنامة 2-1 وتأهل الى نصف النهائي لمواجهة الهلال السعودي.

ويتصدر «الأبيض»، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، الترتيب برصيد 16 نقطة، يليه القادسية 12 نقطة، كاظمة 11 نقطة، القرين 11 نقطة، الجهراء 8 نقاط والصليبخات 8 نقاط.

وبعدما حسمت الفرق الثلاثة الأولى «الأبيض» و«البرتقالي» و«الأصفر» تأهلها الى المربع الذهبي، يتنافس القرين والجهراء، على البطاقة الرابعة والأخيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي