No Script

أقام غبقة خاصة بمالكي سيارات العلامة في الفندق

«مركز بورشه» يتعاون مع «والدورف أستوريا» في عرض خاص على «كايَن بلاتينيوم»

تصغير
تكبير

- مرعي: نسعى إلى دمج الشغف والرفاهية لنقدّم لعملائنا أفخم التجارب التي لا تُنسى
- سيرتيكرميزي: التعاون مع «بورشه الكويت» يعكس قيم العلامتين التجاريتين
- باقة خدمة «بورشه» لـ 4 سنوات على طرازات «كايَن بلاتينيوم» ومزايا حصرية على خدمات الاستبدال

أعلن مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، عن تعاونه مع فندق والدورف أستوريا احتفالاً بشهر رمضان المبارك، من خلال عرض خاص لسيارة بورشه كايَن إصدار بلاتينيوم.

وتهدف الشراكة بين مركز بورشه الكويت وفندق والدورف أستوريا إلى تعزيز التواصل الاجتماعي وروح الألفة مع المجتمع المحلي، وتوفير فرصة للضيوف للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الشرقية والعالمية في خيمة الكُبر الرائعة في الفندق.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام في مركز بورشه الكويت، هاني مرعي: «يسعى مركز بورشه الكويت من خلال هذا التعاون إلى دمج الشغف والرفاهية كي نقدم لعملائنا أفخم التجارب التي لا تُنسى»، مضيفاً: «كنا متحمسين جداً للقاء ضيوفنا وعائلاتهم في غبقة خاصة بمالكي سيارات بورشه في خيمة الكُبر بفندق والدورف أستوريا، والتي أتاحت للزوّار فرصة للتواصل الاجتماعي والتمتع بالموسيقى الحيّة وتجربة مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى التفاعل مع الطراز البلاتيني من سيارة كايَن الحصرية».

من جانبه، قال المدير العام لـ«والدورف أستوريا» كمال سيرتيكرميزي، إن هذا التعاون مع مركز بورشه الكويت يعكس قيم العلامتين التجاريتين، ويسلّط الضوء على التجارب الفخمة والعاطفية التي يقدمها «والدورف أستوريا» و«بورشه» لعملائهما. وأضاف: «هذا التعاون خاص للغاية، خصوصاً مع أمسية الغبقة التي استضافها مركز بورشه الكويت في خيمة الكُبر، والتي من شأنها أن تعزز كلتا العلامتين التجاريتين بعملائهما والمجتمع المحلي».

ويتميّز هذا الطراز الخاص من «كايَن» بمظهره الراقي والحصري، والذي يشمل العديد من اللمسات المطلية باللون البلاتيني اللامع مثل قضبان فتحات الهواء الأمامية، وحروف شعار«بورشه» المدمجة في شريط الإضاءة الخلفي بتقنية «LED»، وشعار الطراز في الخلف وعجلات «RS Spyder Design» قياس 21 بوصة التي تأتي كتجهيز أساسي، والمخصصة حصرياً لها.

وتأتي «كايَن بلاتينيوم» مجهزة أيضاً بالكثير من التجهيزات الأساسية والتي تشمل نظام الإضاءة الديناميكي من «بورشه» (PDLS)، والسقف البانورامي ونظام الصوت المحيطي «Bose»، والإضاءة المحيطية، والمقاعد الرياضية المكسوة بالجلد مع إمكانية تعديلها بثماني وضعيات، والساعة ذات العقارب على لوحة القيادة.

ولحرص «بورشه» والتزامها بتزويد عملائها بتجارب رائعة، يقدم مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، لفترة محدودة فقط باقة خدمة «بورشه» لمدة 4 سنوات على طرازات «بورشه كايَن بلاتينيوم» ومزايا حصرية على خدمات الاستبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي