No Script

«الوطني» يضاعف أميال «الواحة» عند طلب «Visa Platinum»

هشام النصف
هشام النصف
تصغير
تكبير

يوفر «الوطني» لعملائه فرصة مضمونة للحصول على ضعف أميال نادي الواحة الترحيبية عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة «VisaPlatinum» الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع.

وذكر البنك في بيان أنه وفقاً للعرض، يحصل حاملو بطاقة «VISA» الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع على 1000 ميل من أميال نادي الواحة بمجرد تفعيل البطاقة إضافة إلى الحصول على 3 آلاف ميل من أميال نادي الواحة عند إنفاق 500 دينار خلال أول 90 يوماً من تاريخ إصدار البطاقة.

وأضاف أن «الوطني» يوفّر خصماً حصرياً لعملائه بنسبة 10 في المئة على تذاكر الطيران من «الكويتية» في حالة الشراء باستخدام بطاقات «VISA» الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية ومسبقة الدفع.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، هشام النصف: «نحرص على تقديم عروض حصرية ومكافآت استثنائية لعملائنا على مدار العام وبما يُناسب احتياجاتهم في المناسبات المختلفة، ولذلك نقدم هذا العرض الفريد مع قرب موسم السفر خلال عطلة عيد الفطر المبارك».

وأكد النصف على التزام «الوطني» بتصميم عروض تناسب احتياجات العملاء وتطلعاتهم وتتماشى مع توقعاتهم منها يجعلنا الأقرب لعملائنا دائماً وفي كل المناسبات.

وأضاف النصف: «نملك علاقات وثيقة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، ونسعى لاستغلال هذه العلاقات لنقدم لعملائنا أفضل العروض والمزايا الحصرية والخدمات المبتكرة التي تتماشى مع تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم».

من جانبه، قال مدير دائرة خدمة العملاء في «الكويتية» مشعل المطيري:«إن شراكتنا مع (الوطني) تعتبر من أكبر الشراكات الإستراتيجية التي تهدف إلى توفير الرفاهية لعملاء بطاقات نادي الواحة الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي يتمتع بها على وجه الخصوص عميل (الكويتية).

فيما تجري الشركة تطويراً مستمراً لجميع الخدمات الإلكترونية عن طريق موقع الشركة والخدمات الأرضية والخدمات على الطائرة بمختلف أنواعها وأيضاً تسهيل جميع الخدمات التي يستفيد منها العميل عبر الاتصال المباشر على رقم 171 على مدار الساعة، بالإضافة إلى إمكانية حجز التذاكر أو عن طريق الأميال أو الفنادق أو الاستفسارات بجميع أشكالها. ما يؤكد أن الخطوط الجوية الكويتية تطمح دائماً إلى الصدارة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي