No Script

الدولار يصعد قبيل إعلان بيانات وظائف القطاع غير الزراعي

الدولار يصعد قبيل إعلان بيانات وظائف القطاع غير الزراعي
الدولار يصعد قبيل إعلان بيانات وظائف القطاع غير الزراعي
تصغير
تكبير

صعد الدولار على نحو طفيف اليوم، لكنه لم يبتعد كثيرا عن أدنى مستوى في شهرين بلغه في الآونة الأخيرة إذ يقيم المتعاملون تأثير بيانات وظائف القطاع غير الزراعي التي تعلن خلال عطلة في مطلع الأسبوع على السياسة النقدية للمركزي الأميركي.

ويأتي تقرير بيانات الوظائف في القطاع غير الزراعي بالولايات المتحدة غدا الجمعة في أعقاب بيانات مخيبة للتوقعات لقطاع الخدمات من معهد إدارة التوريدات وبيانات توظيف القطاع الخاص أمس، فضلا عن تراجع نشاط الصناعات التحويلية الأميركية في مارس في مطلع الأسبوع.

وأضافت مجموعة البيانات الاقتصادية الضعيفة إلى مخاوف من ركود وشيك لأكبر اقتصاد عالمي، الأمر الذي كبح جماح شهية المخاطرة ودفع المتعاملين إلى البحث عن بعض أصول الملاذ الآمن.

وصعد مؤشر الدولار 0.1 في المئة إلى 101.95 بعد تراجعه إلى أقل مستوى في شهرين عند 101.40 في الجلسة السابقة. كما تلقى الين الياباني بعض الدعم من مراهنات الملاذ الآمن وسجل في أحدث تداول له ارتفاعا بنسبة 0.2 في المئة إلى 131.01 مقابل الدولار. وانخفض الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي الحساسان للمخاطر 0.29 و0.27 في المئة على التوالي. كما تراجع الجنيه الإسترليني 0.1 في المئة إلى 1.2450 دولار، في حين نزل اليورو 0.2 في المئة إلى 1.0886 دولار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي