عبدالمحسن البرقاوي لـ «الراي»: حالته مستقرة بعد إصابته بـ «كورونا»

الإعلامي عبيد العتيبي لا يزال في عناية مستشفى جابر

عبيد العتيبي
عبيد العتيبي
تصغير
تكبير

«بحاجة إلى دعائكم الصادق»... هذا ما تمناه الإعلامي عبدالمحسن البرقاوي لدى حديثه عن حالة أخيه الإعلامي عبيد العتيبي الذي يرقد حالياً في غرفة العناية المركزة بمستشفى الشيخ جابر الأحمد.

وقال البرقاوي لـ «الراي»:«الحمد لله حالة عبيد الصحية بدأت تستقر، لكنه لا يزال في غرفة العناية المركزة داخل مستشفى جابر. وما حصل أن شقيقي عبيد يعاني من الربو، وكان في أحد المستشفيات الخاصة، وهناك أصيب بفيروس كورونا، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى جابر وإدخاله العناية المركزة بسبب حالته الصحية الحرجة».

وتابع: «في حينها عانى عبيد من نقص في الأوكسجين. لكن مع مباشرة الأطباء ووضعه على الأجهزة الطبية والأوكسجين والمغذي بدأت حالته تستقر نوعاً ما، وهو الآن بحاجة فقط إلى دعائكم الصادق».

يذكر أن الإعلامي عبيد العتيبي ابتعد في السنوات الأخيرة عن الإعلام رافعاً شعار «انسحبت بعدما سادت الفوضى»، وقد سطع نجمه في التسعينات من القرن الماضي.

وبدأ مشواره في العام 1982، وسبق له أن تولى منصب مدير إدارة المذيعين بقناة «البوادي» التي قدم فيها أيضاً له العديد من البرامج مثل «سوالف ليل» و«سهرة البوادي»، والبرنامج الثقافي «اتجاهات» الذي استضاف به عدداً من الشعراء العرب والمثقفين.

وقدم عبر شاشة تلفزيون الكويت برامج منها «استراحة الجمعة»، «لقاء الخميس»، «الليلة مغنى»، «صباح الخير يا كويت»، «مساء الخير يا كويت» و«سالفة ولكن»، إضافة إلى سهرات استضاف فيها العديد من النجوم وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي