No Script

«إكسايت» أطلقت «XG» لألعاب الفيديو


جانب من المشاركين في البطولة
جانب من المشاركين في البطولة
تصغير
تكبير

أطلقت «إكسايت الغانم» بطولة «Xcite Gaming» لألعاب الفيديو (XG)، تزامناً مع نهائي النسخة الثانية لبطولة القبس للبادل التي تعدّ الأكبر في الكويت، وذلك على أرض ملعب بادل تايم في منطقة العارضية.

وذكرت الشركة في بيان، أنه شارك في بطولة «XG» أكثر من 180 متسابقاً في ألعاب الفيديو، بحضور مئات الجماهير في أجواء مفعمة بالمرح أضافت طابعاً احتفالياً إلى الأجواء، حيث شارك نخبة من أفضل لاعبي الكويت وحاملي الألقاب في ألعاب مثل فورت نايت، فالورانت وفيفا 2023.

وأضافت أنه ومنذ انطلاقها في عام 2017، شهدت بطولات «XG» توسعاً مستمراً من خلال استضافة الفعاليات المباشرة والمسابقات عبر الإنترنت، ومجموعة من الأنشطة الأخرى المرتكزة حول مجتمع محبي ألعاب الفيديو، وتفخر بأن تكون أكبر منصة لعرض مواهب لاعبي الفيديو المحترفين في الكويت، حيث إن «إكسايت» خصصت منطقة لألعاب الكرنفالات وذلك لإضفاء جو من التفاعل مع مختلف زواد ومرتادي بطولة بادل القبس.

وبيّنت «إكسايت» أنها منحت جوائز تتجاوز قيمتها 5000 دولار في البطولة، مما أضاف المزيد من روح المنافسة بين اللاعبين، حيث تمتع المشاركون والحضور بتجربة لعب استثنائية بالتوازي مع بطولة القبس للبادل، كما كان هذا التجمع بمثابة فرصة تواصل ثمينة لأفراد مجتمع الألعاب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي