No Script

بهدف تطوير علاقات تعاونية

«العقارات المتحدة» تتفاهم مع «الأميركية»

تصغير
تكبير

وقّعت شركة العقارات المتحدة ومكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي بالجامعة الأميركية في الكويت مذكرة تفاهم، بهدف تطوير علاقات تعاونية.

ووقّع الاتفاقية نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة، مازن حوا ممثلاً عن شركة العقارات المتحدة، ورئيسة الجامعة الأميركية في الكويت الأستاذة الدكتورة روضة عواد ممثلاً عن الجامعة، بالإضافة إلى حضور عددٍ من كبار ممثلي المؤسستين وأعضاء مكتب رئيسة الجامعة ومديرة مكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي، عبير التنير.

وذكرت الشركة في بيان أن هذا الاتفاق بين الطرفين، يشمل التعاون المستدام في عددٍ من المشاريع المقرر تنفيذها بينهما والتي تتضمن توفير فرص عمل تدريبية لطلبة الجامعة بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس لاستكشاف عددٍ من المشاريع في مجال البحوث التطبيقية.

وأضافت أنه سيتم التعاون أيضاً في مبادرات تستقطب الطلبة وحديثي التخرج تسهم في توسيع مداركهم وآفاقهم، من خلال دراسة التحديات واقتراح حلول فعالة في مختلف المجالات الخاصة بتخصصات الهندسة والتطوير العقاري.

وقال حوّا: «يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع الجامعة الأميركية في الكويت، التي نسعى من خلالها إلى العمل معاً من خلال الجمع بين خبراتنا ومواردنا على توسيع نطاق أبحاث مؤسستينا من أجل تحقيق المزيد من الابتكار والنجاحات».

بدورها، أعربت عواد عن سعادتها بهذا التعاون الذي يعمل على إمداد الطلبة بتجربة تعليمية ذات قيمة كبيرة، كما يمنحهم التجربة العملية التي تساعدهم في التطوير المهني، والحصول على فرص أفضل في سوق العمل بعد التخرج.

وتوافر هذه المذكرة لطلبة الجامعة الأميركية في الكويت فرصاً للتدريب الميداني لدى شركة العقارات المتحدة، بما في ذلك ورش العمل والندوات المهنية التي يقدمها قادة الصناعة ورجال الأعمال الناجحون، كما ستوافر زيارات ميدانية للطلبة المهتمين بالتوظيف في قطاع العقارات والعمليات الإنشائية، وتشمل النتائج الأخرى لمذكرة التفاهم مشاريع بحثية تعاونية وبرامج دولية مشتركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي