No Script

«الوطني» أقام بطولة «الدامة الشعبية» بالمباركية


تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى
تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى
تصغير
تكبير

نظّم بنك الكويت الوطني بطولة الدامة الشعبية في أسواق المباركية، وذلك في إطار برنامجه السنوي الخاص بالشهر الفضيل.

وذكر البنك في بيان أن البطولة تضمنت تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز نقدية قيمة، مبيناً أنها تندرج في إطار الدعم للموروث الشعبي.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» طلال التركي، إن «هذه المبادرة تأتي التزاماً من البنك في تنظيم برنامجه السنوي المستمر منذ أكثر من ثلاثة عقود والخاص بالشهر الفضيل، وقد جاء اختيار الفعاليات التقليدية انطلاقاً من دورنا كمؤسسة حريصة على دعم إعادة إحياء العادات والموروثات الشعبية والتركيز على ما هو ذات الدلالة اللافتة على تاريخنا الاجتماعي والثقافي».

وأضاف التركي أن «برنامج رمضان السنوي مستمر منذ ثلاثة عقود انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بكل فئاته، خصوصاً وأن «الوطني» يولي أهمية قصوى للمبادرات الاجتماعية باعتبارها السبيل الأمثل لتحقيق التقدم والازدهار على مستوى الوطن. تنضم بطولة الدامة الشعبية إلى برنامج رمضان لهذه السنة لتضيف بعداً إضافياً لبرنامجنا السنوي لا ينحصر فقط بالعمل الاجتماعي وخدمة المجتمع وإنما المشاركة الحية مع أفراد المجتمع ودعم الثقافة والموروث الاجتماعي والشعبي الذي نعتز به».

وينظم «الوطني» خلال رمضان برنامجاً اجتماعياً متكاملاً يتضمن توزيع وجبات إفطار وكسرة الصيام من خلال زيارات ميدانية مختلفة ومتنوعة يقوم بها فريق من المتطوعين من موظفي البنك بالإضافة إلى برامج ترفيهية وفعاليات تنافسية تشجع على الرياضة والاهتمام بصحة الصائمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي