No Script

اختارهم البنك من كفاءات «رؤية»

5 من موظفي «برقان» اجتازوا «تحدّي الابتكار»


جانب من الموظفين المشاركين في البرنامج
جانب من الموظفين المشاركين في البرنامج
تصغير
تكبير

أعلن بنك برقان عن نجاح 5 من موظفيه الذين تم اختيارهم من كفاءات «رؤية»، باجتياز برنامج «تحدّي الابتكار 2022».

ولفت البنك في بيان أنه تمّ تنظيم البرنامج من قبل مؤسسة الكويت للتقدّم العلمي (KFAS)، وبالشراكة مع كلية إدارة الأعمال في لندن (LBS)، حيث يأتي هذا الإنجاز تأكيداً على التزام البنك وجهوده المستمرّة لتطوير قدرات موظفيه على الصعيد المهني والشخصي، إضافة إلى الارتقاء بمستوى المواهب والكفاءات الشابة بين موظفيه.

ذكر أن مشاركة «برقان» في البرنامج تأتي ضمن إستراتيجيته الهادفة إلى تعزيز واستثمار موارده البشرية وتحقيق مستوى متقدّم من تلبية احتياجات السوق والعملاء، في آن معاً.

وبيّن أنه وقع الاختيار على الموظفين الخمسة المشاركين في برنامج تحدي الابتكار من «برقان» وهم: عبدالوهاب عبدالرحيم، ريهام المجلهم، فرح قطب الدين، فواز مغربي وحمد البدر، من بين مجموعة تضم طيفاً واسعاً من الكفاءات المتميزة في البنك، وذلك كجزء من مشاركته الثانية في البرنامج المصمّم لتطوير الكفاءات الكويتية.

وأفاد بأن «برقان» يهدف من المشاركة في البرنامج على المستوى المؤسسي بشكل أساسي إلى التركيز على إعداد موظفين مبدعين ومؤهلين لقيادة المبادرات والحلول المبتكرة التي يقدّمها البنك، من جهة، وتبنّي نهج الابتكار الرامي إلى رفع مستوى الكفاءات المحلية والكفاءات المهنية من أجل دعم خطط الكويت الاستراتيجية والطموحة للنمو الاقتصادي المستدام في العام 2023، من جهة ثانية.

وتعليقاً على المشاركة الناجحة والتميّز الذي حقّقه موظفو «برقان» في برنامج تحدي الابتكار 2022، أشارت مدير تحسين الإجراءات في «برقان»، وإحدى المشاركات في البرنامج، ريهام المجلهم، إلى أهمية هذه التجربة والمشاركة في البرنامج، قائلة: «ليس بالإمكان الحصول دائماً على فرصة تعليمية حصرية وثمينة مثل هذه التي حصلنا عليها عبر المشاركة في برنامج تحدي الابتكار، إضافة إلى كونها فرصة لتوثيق علاقاتنا بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي (KFAS) وترسيخ شراكتنا مع كلية إدارة الأعمال في لندن (LBS). وأنا ممتنة جداً لكل القائمين على هذه الخطوة المتقدّمة في البنك وإتاحة الفرصة لنا للتعلّم والتطور والإبداع، ومنحنا مساحة أوسع للاستفادة من معرفتنا في تطوير البنك الذي نفخر بالانتماء إليه والعمل في إداراته».

من جانبها، قالت فرح قطب الدين من المشاركين ورئيس وحدة- التجارة ووكلاء السيارات بالوكالة في «برقان»: «كانت تجربة رائعة مع هذا التجمّع الملهم والمبتكر، إذ زوّدنا البرنامج بمعرفة ورؤى لا سابق لها، بما في ذلك أفضل سبل وممارسات قراءة التحدّيات والفرص والمخاطر المحتملة، إضافة إلى التواصل مع أفراد يتبنّون أفكاراً خلّاقة وخبراء في عالم الصناعة. ونحن لمسنا جودة محتوى البرنامج، والكفاءة العالية للمنسقين والموجهين، ومستوى المشاركة المميّز».

وأضافت: «نتوجّه، كفريق مشارك، بخالص شكرنا إلى (برقان) لالتزامه بدعمنا طوال البرنامج، ونتطلع إلى تطبيق المعرفة التي اكتسبناها في مؤسستنا. كما نشكر مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على التنظيم المميّز لهذه التجربة الفريدة بالشراكة مع كلية إدارة الأعمال في لندن، لمساعدتنا في المشاركة واكتساب رؤى قيّمة تسهم في تعزيز أهدافنا، وتحقيق نتائج أكبر».

وعقب استكمال المحاور الثلاث الرئيسية لبرنامج تحدي الابتكار 2022 وهي: الاستعداد للابتكار وقيادة الابتكار والجدوى التجارية من الابتكار، قام موظفو «برقان» المشاركون بعرض مشروعهم النهائي في البرنامج، والذي تمّ اعتماده من قبل إدارة البنك وقادته وبحضورهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي