No Script

للمحتاجين في جميع مناطق الكويت

«لولو هايبر» و«نماء» توفّران وجبات إفطار مجانية


جانب من توزيع الوجبات
جانب من توزيع الوجبات
تصغير
تكبير

تعاونت شركة لولو هايبر ماركت مع جمعية نماء الخيرية لتوفير مجموعات وجبات إفطار مجانية للأشخاص المحتاجين في مناطق الكويت كافة خلال شهر رمضان المبارك.

ويعد هذا التعاون بين «لولو هايبر ماركت» و«نماء» إحدى الدلائل على التزامهما بإعادة العطاء للمجتمع ومساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل، فيما يُتوقع أن يساعد هذا المشروع العديد من العائلات في الكويت عن طريق توفير مصدر للتخفيف عنهم خلال رمضان.

وقال المتحدث باسم «لولو هايبر ماركت»: «نحن فخورون بالتعاون مع جمعية نماء الخيرية لتوفير مجموعات وجبات إفطار مجانية للمحتاجين في جميع أنحاء الكويت. هدفنا هو ضمان أن تتمكن العائلات من كسر صيامها بكرامة وسهولة، ونأمل أن يحقق مشروعنا أثراً كبيراً على حياتهم».

وفي الوقت نفسه، قال ممثل عن جمعية نماء الخيرية: «ممتنون لدعم (لولو هايبر ماركت)، ونحن ملتزمون بضمان وصول مجموعات وجبات الإفطار إلى أولئك الأكثر حاجة في الكويت، ونعتقد أن هذا التعاون سيُحدث فرقاً كبيراً في حياة العائلات التي ندعمها».

ويعتبر هذا التعاون مثالاً رائعاً على كيفية عمل القطاع الخاص مع المنظمات غير الربحية لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع، ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع فرقاً كبيراً في حياة العائلات التي يدعمها، وهو دليل على التزام كل من المنظمتين بالمسؤولية الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي