No Script

«KIB» يتفق مع «ميداس» على تقديم عروض تمويل للعملاء


عبدالعزيز الشمري
عبدالعزيز الشمري
تصغير
تكبير

- الشمري: الشراكة امتداد للحلول المصرفية المتكاملة التي يقدّمها البنك

وقّع بنك الكويت الدولي (KIB) اتفاقية شراكة إستراتيجية جديدة مع شركة ميداس، في إطار التزامه بتوفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه من خلال أقوى عروض التمويل على المنتجات والخدمات الاستهلاكية.

وذكر «KIB» أنه يهدف من التعاون المشترك مع «ميداس» توفير عروض تمويل أكثر مرونة للعملاء من كلا الطرفين، مع تسهيلات ائتمانية طويلة الأمد، وذلك استمراراً لبرنامج التمويل الأقوى الذي يقدّمه البنك، وهو البرنامج الفريد من نوعه في الكويت من حيث تلبية احتياجات العملاء بما يتناسب وأسلوب حياتهم العصري.

وبيّن أنه وفي إطار هذه الشراكة الإستراتيجية الجديدة، يمكن لعملاء «KIB» التمتّع بتمويل ميسّر لمدة تصل 24 شهراً، كما سيحصل عملاء «ميداس» على عرض تمويل «مساومة» بقيمة تتراوح بين 300 و25 ألف دينار، وتمتدّ لغاية 24 شهراً كحدّ أقصى، كما يمكن لعملاء البنك تقديم طلب التمويل الحصري ومتابعته، بمنتهى السهولة، عبر منصة «PayTally».

وفي تعقيبه على إنجاز هذه الشراكة، قال رئيس المبيعات المركزية بالإنابة في «KIB»، عبدالعزيز الشمري: «يسعى البنك إلى تحقيق مضمون شعاره - بنك للحياة- من خلال التعاون مع أفضل مزودي خدمات العملاء والعلامات التجارية، وذلك بهدف مكافأة عملائه وتزويدهم بأفضل الحلول المصرفية وأكثرها مرونة وملاءمة».

وأضاف «تأتي هذه الشراكة الأخيرة مع (ميداس) امتداداً لخدمات التمويل الشاملة والحلول المصرفية المتكاملة التي يقدّمها البنك لعملائه، خصوصاً ممّن يرغبون بتأثيث أو شراء مستلزمات منازلهم ومكاتبهم، على حد السواء.

وعلى غرار العديد من عروضنا التمويلية الأخرى، نحن واثقون بأن هذه التسهيلات ستلبّي احتياجات عملائنا».

واعتبر الشمري هذه الشراكة الإستراتيجية مع «ميداس» خطوة متقدّمة ومصدر اعتزاز للبنك، مؤكداً أن هذا المنتج التمويلي يعود بمزايا متنوّعة منها الدفعات الشهرية الميسرة والمرنة، وفترات السماح المريحة، وغيرها الكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي