No Script

«زين» اختتمت بطولة البادل الثالثة لموظّفيها

وليد الخشتي وحمد المصيبيح يُكرّمان الفريق الفائز بلقب البطولة
وليد الخشتي وحمد المصيبيح يُكرّمان الفريق الفائز بلقب البطولة
تصغير
تكبير

اختتمت شركة «زين» بطولة البادل الثالثة لموظّفيها، والتي شهدت مُشاركة واسعة من موظفي الشركة على أرض ملاعب «PADEL IN» في نادي اليرموك الرياضي بمنطقة مشرف، بعد أن استمرت المُنافسات على مدار يومين في أجواء حماسية عزّزت روح الفريق الواحد.

وذكرت الشركة أن تنظيم مثل هذه المُنافسات الرياضية يُعتبر جُزءاً أساسياً من سياسة «زين» الداخلية تجاه موظّفيها، حيث تحرص على تنظيم البطولات المُختلفة بشكل سنوي بهدف تفعيل المنافسة الرياضية بما يُنمّي روح الفريق الواحد ويُعزز الروابط بينهم خارج إطار العمل، وبالأخص خلال الشهر الفضيل للتشجيع على الحركة والنشاط فيه.

ولفتت إلى أن الموسم الثالث من البطولة لاقى إقبالاً إيجابياً من قبل موظّفي «زين»، حيث استمرت المنافسات على مدار يومين بمشاركة 20 فريقاً تكون كل منهم من لاعبين، وأقيمت البطولة في ملاعب «PADEL IN» بنادي اليرموك الرياضي في منطقة مشرف، وانتهت بفوز فريق «ZAIN» بلقب البطولة وفريق «Heavyweight» بلقب الوصيف.

وأشارت «زين» إلى أنها تحرص دوماً على إثراء التواصل مع موظفيها خارج إطار العمل لإتاحة الفرصة لهم للترابط في أجواء عائلية واحدة، ولن تتوانى الشركة عن تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تفعيل الجانبين الترويحي والرياضي لدى موظفيها وإبراز طاقاتهم ومواهبهم وتسليط الضوء عليها، حيث لن تدّخر جُهداً في تشجيع موظفيها على الارتقاء بأسلوب حياتهم والمشاركة في النشاطات الرياضية والصحية المُختلفة.

وأفادت بأن البادل تُعتبر رياضة من رياضات المضرب التي لاقت رواجاً كبيرة في الآونة الأخيرة في الكويت والعالم، وهي تتميز بكونها مزيجاً من التنس الأرضي والإسكواش، وعادةً ما تُلعب بشكل زوجي في ملعب مُغلق يحتوي على جدران ويمكن لعب الكرات عليها.

وأكدت «زين» أنها تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والاجتماعية التي تقوم من خلالها بتجديد علاقتها مع موظّفيها، حيث تعتبرهم العنصر الأهم في نجاحها العام، مبينة أن الجهود التي يقومون بها هي العامل الرئيسي في كونها شركة الاتصالات الرائدة على مستوى الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي