No Script

«KIB» يوفّر العيادي للعملاء في جميع فروعه


فيصل الشويرد
فيصل الشويرد
تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن توفير العيادي عبر فروعه المنتشرة في كل أنحاء الكويت، وذلك في الفترة التي تسبق احتفالات عيد الفطر المبارك، كما يجدّد تقديم خدمة توصيل «العيدية» حصرياً لعملاء باقة «Black».

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، فيصل الشويرد: «تأتي هذه الخطوة من (KIB) كجزء من جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا بشكل مستمر، وذلك تحقيقاً لوعدنا بأن نكون بنكاً للحياة. كما أن توفير خدمات العيدية والفئات النقدية الخاصة بها عبر كل فروع البنك المنتشرة في الكويت، سيتيح لنا مشاركة عملائنا احتفالهم بالعيد».

وأضاف الشويرد: «سيتمكّن عملاء (KIB) من الحصول على العيدية بمنتهى السهولة وبكل الفئات النقدية، بما فيها 1 و5 و10 و20 ديناراً»، مؤكداً أن هذه المبادرة كانت ولا تزال موضع تقدير كبير وإقبال من قِبل الجميع، إذ تساعدهم في توزيع «العيدية» النقدية على الأطفال كجزء من تقاليد الاحتفال بالعيد، كما جرت العادة على مدى سنوات طويلة.

وأكد الشويرد عن تجديد «KIB» لخدمة توصيل العيادي حصرياً لعملاء باقة «Black»، وذلك بهدف توفير وقتهم وجهدهم وضمان تلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع أسلوب حياتهم العصري، بمنتهى الراحة، حيث يتم توفير هذه الخدمة، التي أثبتت نجاحاً كبيراً، في كل أنحاء الكويت على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يمكن لعملاء باقة «Black» تقديم طلب للحصول على الخدمة الحصرية حتى تاريخ 15 أبريل الجاري، وذلك من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الرقم 1866866 أو بالتحدّث إلى مسؤول علاقات العملاء الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي