No Script

عن بطاقة «KWT Visa Infinite» الائتمانية

«Visa» تتوّج «الوطني» بجائزة تميز «التصميم»


الفليج وجعفر والعثمان وهشام النصف وأنكوش ديفاداسون خلال تسلم الجائزة
الفليج وجعفر والعثمان وهشام النصف وأنكوش ديفاداسون خلال تسلم الجائزة
تصغير
تكبير

- العثمان: الجائزة تقدير لجهودنا بابتكار منتجات تفي باحتياجات العملاء
- جعفر: «Visa» ستواصل مع شركائها التميّز بالمدفوعات الرقمية

توجت مؤسسة «Visa» العالمية بنك الكويت الوطني بجائزة «التميز في تصميم المنتجات»، وذلك عن بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية.

واستقبل الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني-الكويت، صلاح الفليج، وفداً من «Visa» زار المقر الرئيسي للبنك، حيث تسلم مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، محمد العثمان الجائزة من المديرة الإقليمية للمجموعة نائب الرئيس الأول لعمليات «Visa» في منطقة مجلس التعاون الخليجي الدكتورة سعيدة جعفر، وذلك بحضور مسؤولين من البنك والشركة.

وبهذه المناسبة، قال العثمان: «تشكل هذه الجائزة تقديراً لجهود البنك في ابتكار منتجات تركز على العملاء وتفي باحتياجاتهم المتطورة، إضافة إلى كونها شهادة على العمل الجاد وتفاني موظفينا تجاه الالتزام بتقديم خدمة ومنتجات استثنائية لعملائنا».

وأضاف العثمان: «تأتي الجائزة أيضاً لتؤكد على عمق الشراكة التي تجمعنا مع (Visa) والتي نحرص من خلالها دائماً على تقديم منتجات وعروض حصرية ذات قيمة مضافة لعملائنا»، مبيناً أن التميز وتقديم أفضل تجربة للعملاء يعدان جزءاً رئيسياً من ثقافة «الوطني».

وأشار إلى أنه «بفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبناها على مدار عقود طويلة، أصبح لدينا القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، بل وتجاوز توقعاتهم».

وأكد العثمان على أن «الوطني» يواصل باستمرار إطلاق العديد من المبادرات التي تركز على العملاء، وذلك بهدف تعزيز تجربتهم الإيجابية في كل المراحل مع مراعاة التحولات المستمرة في سلوك المستهلك لضمان تقديم تجربة مصرفية مميزة.

من جانبها، قالت جعفر: «نحن سعداء بتقديم هذه الجائزة المميزة لـ(الوطني) تقديراً لسعيه الدائم للابتكار في مجال المدفوعات الرقمية وتقديم أفضل تجربة دفع للعملاء في الكويت»، لافتة إلى أن «Visa» ستواصل دائماً العمل مع شركائها المحليين لدفع الابتكار والتميز في مجال المدفوعات الرقمية، ومؤكدة تطلعها إلى تعزيز الشراكة الناجحة مع البنك في سبيل توفير المزيد من تجارب الدفع الأفضل في فئتها لحاملي بطاقات (Visa) في الكويت.

«Visa Infinite»

وتمنح بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية لحامليها نمط حياة فريداً بفضل ما تقدمه من مكافآت استثنائية ومزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم حيث يمكن للعملاء الحصول على نقاط«KWT» من «الوطني» تصل إلى 10 في المئة.

وتجمع البطاقة بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الوطني الذي يعكسه تصميمها ما يجعلها فريدة من نوعها، حيث تمنح حامليها حرية اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو الفئة التجارية.

وعند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط«KWT» من«الوطني» على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية التي تصل إلى 10 في المئة على المطاعم والاتصالات و5 في المئة على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات و3 في المئة على الأزياء والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

أما عند اختيار الإنفاق، فيمكن للعملاء الحصول على نقاط «KWT» من«الوطني» وفقاً لحجم الإنفاق الشهري لغاية 5 في المئة على المدفوعات الرقمية، ولغاية 5 في المئة على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، ولغاية 3 في المئة على المدفوعات الأخرى.

ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط «KWT»عن طريق خدمة «الوطني» عبر الموبايل أو عبر الإنترنت والاختيار بين الاسترجاع من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق أو استبدال النقاط أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

ويمكن للعملاء كسب نقاط «KWT» شهرياً لغاية ما قيمته 1000 دينار، كما يمكن لحاملي بطاقات «KWT Visa Infinite» الحصول على نقاط مكافآت«الوطني» لدى أكثر من 900 من المحال المشاركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي