No Script

«stc» رعت أسبوع المحيط البلاستيكي بـ «Gust»


ممثل «غينيس» يقدم شهادة الرقم القياسي للفريق المنظم من الجامعة و«stc»
ممثل «غينيس» يقدم شهادة الرقم القياسي للفريق المنظم من الجامعة و«stc»
تصغير
تكبير

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) أنها الراعي الرسمي لـ «أسبوع المحيط البلاستيكي» الذي نظمه نادي إدارة العلاقات العامة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (Gust).

وذكرت الشركة في بيان، أن المبادرة هدفت إلى نشر الوعي بأهمية إعادة التدوير وتعزيز الاستدامة البيئية واشتملت كذلك على تحقيق الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر كلمة مصنوعة باستخدام أغطية الزجاجات.

وبيّنت أن مشاركة «stc» ورعايتها تتماشى مع دعمها المتواصل للبيئة، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية في إستراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركات، كما تضمنت المبادرة، التي تحمل شعار (#كن انت التغيير)، والتي انطلقت ضمن أسبوع المحيط البلاستيكي، العديد من العروض التي ابتكرها الطلاب من العناصر البلاستيكية التي تم العثور عليها أثناء تنظيف الشواطئ المختلفة في جميع أنحاء الكويت.

ونوهت إلى أن رعاية «stc» تعكس حرص الشركة على دعم جيل الشباب، لا سيما عندما يكون ذلك من أجل قضية جيدة مثل نشر الوعي حول البيئة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «بصفتها شركة رائدة في مجال التحول الرقمي، ندرك في (stc) مسؤوليتنا تجاه دعم المبادرات التي تعزّز الاستدامة والوعي البيئي. وتتماشى رعايتنا لتلك المبادرة مع إستراتيجية المسؤولية المجتمعية لشركتنا لإحداث تغيير إيجابي ومؤثر. فهكذا مبادرات هادفة تعكس التزامنا بالحفاظ على البيئة وكذلك دور شركات القطاع الخاص في التصدي للتحديات البيئية المحيطة بنا».

وأشارت الجاسم: «سعدنا بالمشاركة في هذه المبادرة التي هدفت إلى تثقيف الطلاب حول تأثير إعادة التدوير ودعم جهودهم لتحطيم رقم غينيس للأرقام القياسية من أجل قضية نبيلة. ونحن فخورون بأننا لعبنا دوراً رئيسياً في دعم نادي العلاقات العامة بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ونشر الوعي وتشجيع الطلاب للمحافظة على البيئة للأجيال القادمة».

وسلّطت الجاسم الضوء على مشاركة «stc» النشطة في مختلف الحملات التي تعزز الوعي البيئي، بما في ذلك يوم البيئة العالمي بالتعاون مع ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف، وحملة تنظيف الشواطئ والصحراء، إضافة إلى تعاون «stc» مع أمنية في مبادرات عدة مع التركيز بشكل أساسي على الحفاظ على البلاستيك وإعادة تدويره لتعزيز الحياة المستدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي