No Script

البنك اختتم أسبوع «GB Fit» الرياضي في حديقة الشهيد

الشراح: «الخليج» يشجّع على تبني أسلوب حياة صحي خلال رمضان

تصغير
تكبير

اختتم بنك الخليج أسبوع الفعاليات الرياضية الرمضانية «GB Fit»، التي أقيمت في حديقة الشهيد، خلال الفترة من 27 مارس وحتى يوم أمس، وسط إقبال ملحوظ من الجمهور للمشاركة في الفعاليات.

وذكر البنك في بيان أن الجمهور تمكّن خلال فعاليات «GB Fit، من ممارسة تمارين عدة وخوض منافسات رياضية، تحت إشراف مدربين متخصصين على مستوى عالٍ من الكفاءة، فضلاً عن حصول اثنين من الفائزين يومياً على جوائز قيمة.

ولفت إلى أن المشاركين في الفعاليات أعربوا عن شكرهم لـ«الخليج» لحرصه على إطلاق مبادرات تشجع الجمهور على ممارسة الرياضة والعمل من خلال العديد من المبادرات على تغيير أسلوب حياة الناس.

وأضاف أنه وانطلاقاً من حرصه على التواصل مع الجمهور والعملاء في مختلف المناسبات، تتواصل مسابقة «GB Fit» الافتراضية إلى نهاية شهر رمضان على تطبيق «Technogym»، تعتمد المنافسة على مقاييس «Technogym» المتعلقة بحرق السعرات الحرارية والنشاط.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج» فهد الشراح: «سعدنا بإقبال الجمهور على المشاركة في أسبوع الفعاليات الرياضية الرمضانية (GB Fit) ونفتخر بنجاحنا في تشجيع الناس على تبني أسلوب حياة صحي خلال شهر رمضان المبارك، بما يتوافق مع روحانيات الشهر الفضيل، وينعكس إيجاباً على نمط الحياة في المجتمع طوال العام».

وأشار إلى أن تلك المبادرة تأتي ضمن العديد من مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها «الخليج» على مدار العام، لاسيما في شهر رمضان، وذلك من خلال مجتمع (الخليج)، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور، وللمحافظة على مكانته باعتباره البنك الأقرب إلى المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي