No Script

اعتباراً من نهاية سبتمبر المقبل

«المشروعات السياحية» تستهدف مليوني زائر لـ «ونتر وندر لاند» و«جنوب الصباحية»

تصغير
تكبير

- زيادة مساحة «ونتر وندر لاند» 40 في المئة والألعاب
- تطوير الواجهة البحرية الممتدة لـ 10 كيلومترات

تستعد شركة المشروعات السياحية لبدء تجهيز حديقة الشعب واستقبال فعاليات «ونتر وندر لاند» من جديد اعتباراً من نهاية سبتمبر المقبل ولمدة 6 أشهر.

واستعرضت الجمعية العمومية للمشروعات السياحية، التي عقدت أمس برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد السقاف، وبحضور نائب الرئيس عالية الحميضي، إضافة إلى الأعضاء حمود الفلاح وياسمين السالم وأمل البراك وهيا أيمن بودي، والرئيس التنفيذي للشركة فاضل الدوسري، التقارير المالية والفنية الخاصة بتطوير منشآت ومرافق الشركة كافة، حيث تتضمن خطط استقبال فعاليات «ونتر وندر لاند» زيادة المساحة المخصصة 40 في المئة مع زيادة عدد الألعاب إلى 35 لعبة ذات طراز عالمي بدلاً من 22 بالمشروع الأخير.

وتستهدف الشركة من خلال فعاليات المشروع استقطاب نحو 1.6 مليون زائر، فيما تتجه لتطوير حديقة جنوب الصباحية لتكون جاهزة لاستقبال روادها من المواطنين والمقيمين في الوقت ذاته الذي سيشهد انطلاق نشاط «ونتر وندر لاند» المقبل، إذ ستكون أبوابها مفتوحة مستهدفة ما يقارب 400 ألف زائر.

ووفقاً للإحصائيات والزيارات المتوقعة ينتظر أن يصل عدد زائري المشروعين إلى مليوني زائر.

واعتمدت عمومية الشركة تقارير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات عن السنة المالية الماضية، كما استعرضت الخطط المستقبلية لتطوير مرافق الشركة، حيث ستشمل، وفقاً لتقرير مجلس الإدارة، توسيع نطاق التعاون مع الشباب الكويتي المبدع الذي أثبت قدرته على مواكبة التطورات المحيطة، إضافة لتطوير الجزيرة الخضراء التي ستظل مفتوحة حتى مايو المقبل قبل أن تغلق أبوابها في الصيف القادم لتدخل نطاق إعادة التطوير وتحسين مرافقها.

وحصلت الشركة على مباركة حكومية للمضي قدماً في أعمال تطوير الواجهة البحرية التي تمتد لنحو 10 كيلو مترات لتصبح مهيأة لتلبية طموح الجميع، مواطنين ومقيمين، كما تهتم بمواصلة تطوير مرافق أخرى متنوعة منها نادي رأس الأرض والحدائق العامة واستراحات الطرق السريعة وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي