No Script

توصية بعدم توزيع أرباح

690 ألف دينار أرباح «يوباك» في 2022


نادية عقيل
نادية عقيل
تصغير
تكبير

أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، نتائجها المالية عن 2022 حيث حققت إيرادات بلغت 9.89 مليون دينار بزيادة قدرها 28.7 في المئة مقارنة بـ2021، وبلغ صافي أرباحها 690 ألفاً، بما يعادل 1.67 فلس للسهم.

وأوصى مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن 2022، حيث تخضع التوصية لموافقة الجمعية العمومية.

وفي هذا الصدد، قالت الرئيس التنفيذي لـ«يوباك» نادية عقيل: «نحن سعداء بنتائج وأداء (يوباك) خلال 2022، ويُعزى التحسن في أداء الشركة بشكلٍ أساسي إلى الاستئناف التدريجي لحركة المسافرين في مطار الكويت الدولي على مدار 2022. كما يسعدنا أن نشهد عودة إجمالي العمليات وكذلك أعداد الرحلات الجوية إلى المستويات الطبيعية، ونتطلع بأن تحقق الاستفادة من زيادة الرحلات اليومية وأعداد المسافرين خلال 2023 وما يليه».

وتابعت عقيل: «(ريم مول) افتتح للجمهور فبراير 2023، مع 45 وحدة تمارس أعمالها وتستقبل الجمهور حتى الآن، وكان في مقدمتها كارفور هايبر ماركت، أحد أهم المتاجر الرئيسية في المجمع والذي افتتح متجره للجمهور منذ أوائل 2022، حيث باشرنا باستقبال سكان أبوظبي وزوارها منذ ذلك الحين، ما مكّن المتسوقين من التعرف على موقع ريم مول وتصميمه. وتتوقع (يوباك) افتتاح المستأجرين التدريجي لعدد أكبر من الوحدات خلال الأشهر المقبلة».

ويعتبر «ريم مول» في أبوظبي، الذي تبلغ تكلفته 1.3 مليار دولار، أول نظام متكامل ومتعدد القنوات للبيع بالتجزئة في المنطقة مزود بقدرات رقمية وتجارة إلكترونية وخدمات لوجستية، ويجمع بين مختلف خدمات المستهلكين وخدمات البيع بالتجزئة لضمان تجربة عملاء سلسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي