No Script

للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع «Suffix»

تحدّي «زين» الرمضاني ينطلق في حديقة الشهيد

تصغير
تكبير

أعلنت «زين» عن انطلاق تحدّي «زين» الرمضاني في حديقة الشهيد للعام الثاني على التوالي، والذي تُنظّمه شركة «Suffix» الرائدة في إدارة الأنشطة الرياضية في الكويت والمنطقة، ويهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع من الفئات العمرية كافة على اتخاذ نمط حياة صحي ونشط خلال الشهر الفضيل.

ويأتي دعم «زين» لهذا البرنامج الرياضي الفريد من نوعه انطلاقاً من إستراتيجيتها المتوازنة لدعم قطاعي الصحة والرياضة، حيث تقوم الشركة وبشكلٍ دوري بتكثيف جهودها لنشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل المُبتكرة، إضافة إلى عقد الشراكات الإستراتيجية مع مُختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص في الكويت بهدف المساهمة برفع الوعي الصحي والرياضي في المجتمع، وبالأخص خلال شهر رمضان.

ويستمر تحدّي «زين» الرمضاني في الفترة من 29 مارس إلى 10 أبريل في المرحلة الأولى من حديقة الشهيد، ويقدّم فرصة مميزة للجميع من جميع الفئات العمرية للمُشاركة بالمشي أو الركض بحديقة الشهيد في الوقت والسرعة اللتين تناسبان كل مُشترك، وذلك لجمع المسافات وتصدّر الترتيب العام من بين جميع المشاركين، كما يمكن للمشاركين جمع نقاط إضافية من خلال المشاركة في التمارين الخاصة التي تُقام في الحديقة.

وبعد التسجيل في التحدّي، يقوم المُشاركون بتسلم شريحة إلكترونية بإمكانها تتبع تحديد عدد الكيلومترات التي يقطعها كل مُشترك، وذلك عند مروره على الأقواس الذكية العاملة بالطاقة الشمسية، ويتم عرض الترتيب العام بشكل حي عبر شاشة في حديقة الشهيد ليتمكن الجميع من الاطلاع عليها.

ويستهدف تحدّي «زين» الرمضاني في حديقة الشهيد جميع الفئات العمرية من الجنسين لإبراز أهمية الحركة والنشاط البدني لجسم الإنسان خلال الصيام، وتحفيز المُشاركين للتمسك بنمط الحياة الصحي والنشط حتى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

وتُقدّم حملة «زين الشهور» الرمضانية السنوية مجموعة متكاملة من البرامج الصحية والتطوعية والثقافية والإنسانية والدينية والترفيهية والرياضية، والتي تشارك من خلالها جميع أطياف المجتمع بركة الشهر الفضيل على مختلف الأصعدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي