No Script

«التجاري» وزّع سلال غذائية


جانب من المشاركين في الحملة
جانب من المشاركين في الحملة
تصغير
تكبير

قام البنك التجاري الكويتي بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بترتيب زيارات للأسر المتعفّفة وتوزيع السلال الغذائية عليهم، وذلك ضمن حملة «ضاعف أجرك مع التجاري».

وقالت نائب المدير العام، قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» أماني الورع: «جاءت فكرة توزيع السلال الغذائية على الأسر المتعفّفة متزامنة مع شهر رمضان الفضيل الذي تتجسّد فيه روح التكافل والتآزر الاجتماعي، حيث تأتي هذه البادرة إيماناً من البنك بضرورة مد يد العون والمساعدة للأسر المتعففة والمساهمة في توفير مستلزمات رمضان والتخفيف من أعبائهم المعيشية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم».

وأضافت الورع أن البنك يحرص على تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي والمساهمة في العديد من الفعاليات الإنسانية والخيرية في شهر رمضان ضمن برنامج اجتماعي يدعم المبادرات الخيرية والإنسانية الموجهة للفئات الأكثر احتياجاً.

وعن آلية التبرّع والمشاركة في حملة ضاعف أجرك مع التجاري، أوضحت الورع أنه يُمكن لعملاء البنك الدخول إلى حساباتهم من خلال تطبيقه وخدمة الأونلاين والتبرع بحد أدنى 5 دنانير، حيث سيقوم البنك بإيداع مبلغ مماثل للمبلغ الذي يقوم المتبرع بإيداعه في حساب الجمعيات والجهات الخيرية التي تحتفظ بحسابات لدى «التجاري» من خلال صفحة التبرعات، مشيدة بالتجاوب الجيد الذي تحظى به هذه الحملة من قبل متابعي صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي