No Script

تقديراً لمساهماته الكبيرة في هذا المجال

«الكويتية لاختلافات التعلّم» تُكرّم «الوطني» على مسؤولياته الاجتماعية


العبدالجليل تتسلّم درع التكريم من قبل رئيسة الجمعية آمال الساير
العبدالجليل تتسلّم درع التكريم من قبل رئيسة الجمعية آمال الساير
تصغير
تكبير

كرّمت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلّم بنك الكويت الوطني تقديراً لمساهماته الكبيرة في مجال المسؤولية المجتمعية، لاسيما الاهتمام بالتعليم والطلبة والمواهب الشابة.

وأفاد البنك في بيان بأن هذا التكريم يأتي ليبرهن على بصمة «الوطني» الواضحة في خدمة المجتمع الكويتي، وذلك استمراراً لنهجه وثقافته المُتأصّلة في التزامه بالمسؤولية الاجتماعية.

وذكر البنك أن التكريم جاء على هامش فعالية «مسرح KALD للمواهب الحادي عشر»، التي أقامتها الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم في الجامعة الأميركية، بمشاركة أسر الطلبة من عدة مدارس وذلك للاحتفال بمواهب وقدرات أبنائهم من خلال تقديم الطلبة عروضاً على المسرح تتضمن إلقاء الشعر والغناء والتمثيل والعزف.

وتسلم التكريم نيابةً عن البنك، مسؤول أول بإدارة العلاقات العامة في «الوطني» جوان العبدالجليل، التي قامت بدورها بتكريم المدارس المشاركة والفائزين في الفعالية بمشاركة لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة القديرة إلهام الفضالة، والمخرج يوسف الحشاش والمخرج يعرب بورحمه والدكتور يعقوب الخبيزي.

وشارك في الفعالية طلبة من 8 مدارس هي: مدرسة دسمان ثنائية اللغة، مدرسة المعرفة النموذجية، مدرسة أم هاني لذوي الاحتياجات الخاصة، مدرسة السديم النموذجية، مدرسة أكاديمية الحضارات العالمية، مدرسة منارات، مدرسة جون الكويت ومدرسة الكويت الإنجليزية.

وبهذه المناسبة قالت العبدالجليل: «نفخر بمشاركتنا في جميع أنشطة المجتمع المدني وخاصة التي تقدم الرعاية لأبنائنا وتسهم في إسعادهم وعائلاتهم».

وأضافت: «يلتزم (الوطني) بأداء مسؤولياته الاجتماعية بصفته أكبر مؤسسات القطاع الخاص ويشارك بفعالية في العديد من المبادرات والفعاليات التي تساهم في تنمية المجتمع».

وأكدت العبدالجليل أن مساهمات البنك الاجتماعية تشمل العديد من المجالات الصحية والثقافية والتعليمية والعمل الخيري والتي تهدف جميعها إلى تحقيق المساواة بين كافة فئات المجتمع وتمنح الفرصة الكافية لمشاركة الجميع في مسار تحقيق التنمية المُستدامة لمُجتمعنا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي