No Script

«الجامعة المفتوحة» و«الأميركية» إلى ثمن النهائي

المقصيد: اللجنة العليا جاهزة لحفل ختام النسخة الثانية لدورة التعليم العالي

تصغير
تكبير

أكد رئيس الاتحاد الكويتي المدرسي والتعليم العالي-رئيس اللجنة العليا لدورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي فيصل المقصيد أن اللجنة بدأت تضع برنامج حفل الختام الذي سيقام تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري على صالة نادي الكويت الخميس 6 أبريل المقبل، لافتاً إلى أن البرنامج سيتضمن عدة فقرات لن تقل عن ختام النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي، وجاء اختيار صالة نادي الكويت لإقامة حفل الختام نظرا لانشغال صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله بمباريات كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد، متوجها بالشكر لمجلس إدارة نادي الكويت برئاسة خالد الغانم على تقديم كل أنواع الدعم لإنجاح حفل ختام الدورة.

وأشار المقصيد إلى أن حفل الختام سيتضمن تتويج أبطال الدوريات في 7 ألعاب تضمنتها النسخة الثانية للدورة رجال ونساء بجانب الوصيف، كذلك سيتم تسليم كأس التفوق للكلية التي حصدت أكثر الألقاب كما حدث في النسخة الأولى وحصدت لقبها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وقد حسم فارق الأهداف في تأهل فريق الجامعة العربية المفتوحة وفريق الجامعة الأميركية في الكويت إلى دور الـ 8 لمنافسات المجموعة الأولى لدوري كرة القدم للصالات للرجال لدورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي والتي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي وتختتم يوم 6 أبريل الجاري بإقامة نهائي دوري الصالات، وذلك عقب انتهاء المباراة التي جمعتهما بالتعادل الإيجابي 4-4.

ويودع فريق جامعة الكويت للعلوم والتكنولوجيا المنافسات بعدما حل في الترتيب الثالث. وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة سقطت جامعة الكويت أمام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب 1-3 في المباراة التي جمعتهما على صالة التطبيقي بالشويخ.

وتختتم السبت منافسات دوري المجموعات بمواجهتين تجمع الأول الجامعة الأميركية الدولية مع الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا ضمن المجموعة الثالثة، وتأتي المباراة الثانية مباراة الفرصة الأخيرة حيث يلتقي كلية القانون الكويتية مع جامعة الكويت في المجموعة الرابعة لتحديد الفريق المتأهل لدور الثمانية بجانب التطبيقي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي