No Script

«التجاري» بمعرض «نفط الكويت»


جناح البنك في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز
جناح البنك في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز
تصغير
تكبير

قام فريق المبيعات المباشرة التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي بالتواجد في شركة النفط الكويت في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز ليوم واحد، حيث عرض الخدمات والمنتجات وآخر العروض التي يقدمها البنك على موظفي الشركة.

وأفاد البنك في بيان بأن فريقه عرّف موظفي «نفط الكويت» على عرض تحويل الراتب الذي يوفر للموظفين مزايا متعددة وبطاقات ائتمانية وغيرها من خدمات الدفع غير التلامسية، بالإضافة إلى العديد من الحسابات والبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع التي يوفرها البنك والتي تلبي احتياجات شرائح العملاء كافة.

وذكر أن هذه الزيارة تأتي من ضمن ندوة تعريفية لتطبيق «امتاز» الخاص لموظفي القطاع النفطي، إضافة إلى تعريف موظفي تلك الجهات بالخدمات التي يوفرها «التجاري» وحرصه الدائم على التواجد مع العملاء من خلال هذه الزيارات.

وأكد «التجاري» حرصه على توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والخصومات مع شركائه التجاريين بما يحقق الاستفادة لعملائه على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها من خلال صفحة البنك على الإنترنت ومن خلال تطبيقه على الهواتف الذكية CBK Mobile«App».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي