No Script

أشار إلى استمرار تصوير مسلسله الدرامي «ملح وسمرة»

حمد الرومي لـ «الراي»: العمل الجيد يُعرض في أي وقت

حمد الرومي
حمد الرومي
تصغير
تكبير

معتبراً أن «العمل الجيد يُعرض في أي وقت على مدار السنة»، كشف الكاتب الدكتور حمد شملان الرومي لـ «الراي» عن استمرار تصوير عمله الدرامي «ملح وسمرة» بقيادة المخرج البحريني علي العلي، ومشاركة نخبة من نجوم الساحة على رأسهم الفنانة هدى حسين إلى جانب الفنانين جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، مشاري المجيبل، نوف السلطان، سعاد الحسيني، فرح المهدي وغيرهم.

وأوضح الرومي: «على الرغم من أننا كنا قد بدأنا تصوير (ملح وسمرة) قبل فترة من الزمن، إلا أننا لم نتمكن من اللحاق بالموسم الدرامي الرمضاني، الأمر الذي لم يزعجني البتة على الصعيد الشخصي، لأنني على قناعة أن العمل الجيد يُعرض في أي وقت على مدار السنة»، مشيراً إلى أن «الفريق اتفق على عدم الاستعجال في إنهاء تصوير المشاهد من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني، في ظل الاهتمام الدقيق بتفاصيل التفاصيل».

وعن تعاونه الأول مع المخرج علي العلي، قال الرومي: «لقد تواجدت في موقع التصوير لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ولمست مدى جمالية عمل العلي واحترافيته. إلى جانب ذلك كله، لدينا في (ملح وسمرة) معطيات جميلة تطمئن وتبشّر بالخير، مثل وجود هدى والردهان والعلي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي