No Script

المطوع يفوّت «الدربي»... ووادي إلى برشلونة

بدر المطوع
بدر المطوع
تصغير
تكبير

بات مؤكداً غياب النجم الكبير بدر المطوع عن فريقه القادسية في لقاء «الدربي» مع الغريم العربي ضمن مرحلة المنافسة على لقب «دوري زين» الممتاز، الأحد المقبل.

وأعلن النادي انه بعد إجراء الفحوصات الطبية للمطوع تبين وجود تمزق في عضلة الساق الخلفية «السمّانة»، وسيبدأ برنامجاً علاجياً يمتد لأسبوعين مبدئياً.

وكان المطوع شارك كبديل في الشوط الثاني من المباراة النهائية لبطولة «كأس زين» التنشيطية أمام السالمية ونجح بعد دقائق معدودة بإحراز هدف جميل ولكنه غادر الملعب بعدها مصاباً.

وفي إطار متصل، ينتظر ان يخضع لاعب الوسط الشاب عبدالله العنزي للفحوص بعد عودة المنتخب الأولمبي من قطر، اليوم، بعد تعرضه لإصابة تسببت بخروجه من الملعب خلال المباراة مع تايلند.

ويعاني «الأصفر» من غياب لاعب الوسط الفرنسي عبدول سيسوكو عن مواجهة العربي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، فيما يتواصل ابتعاد عبدالعزيز وادي الذي انتهى موسمه رسمياً وسيغادر إلى مدينة برشلونة الإسبانية لإجراء عملية بالغضروف الخارجي للركبة على يد الدكتور رامون كوجات.

وتعرض وادي الى الإصابة خلال تواجده مع منتخب الكويت قبل بطولة «خليجي 25» في يناير الماضي وغاب عن فريقه منذ ذلك الوقت من رغم خضوعه الى برنامج علاجي في أكاديمية اسباير القطرية، حيث عاودته الآلام وأُجريت له أشعة كشفت عن وجود قطع كامل في الغضروف الخارجي للركبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي